إبريز
إبريز
إيوه موضوع الإعانات صحيح كانت 5000ريال في السنة
والسنة دي صارت دبل10000ريال
أنا ما عرفت إلا من فترة بسيطة ولا أعرف الإجرائات
بس الجهة هي الشئون الإجتماعية قسم الإدارة العامة للتأهيل

إطبعي الورقة وخليها معاكي وقت تقديم الطلب لأنه بعض الموظفين ينكر وجود الإعانة
ممكن لجهل منه أو لسبب في نفسه:30:
وردهـ المنتدى
إيوه موضوع الإعانات صحيح كانت 5000ريال في السنة والسنة دي صارت دبل10000ريال أنا ما عرفت إلا من فترة بسيطة ولا أعرف الإجرائات بس الجهة هي الشئون الإجتماعية قسم الإدارة العامة للتأهيل إطبعي الورقة وخليها معاكي وقت تقديم الطلب لأنه بعض الموظفين ينكر وجود الإعانة ممكن لجهل منه أو لسبب في نفسه:30:
إيوه موضوع الإعانات صحيح كانت 5000ريال في السنة والسنة دي صارت دبل10000ريال أنا ما عرفت إلا من...
والله حبيبتي أنا متأكدة ما يعطوها لأحد ألين يطلعوا عين عينه

دائما اجراءاتنا معروفة طويلة وما تجيك ِ الا بعد كم ( ياليل ما أطولك )
إبريز
إبريز
والله حبيبتي أنا متأكدة ما يعطوها لأحد ألين يطلعوا عين عينه دائما اجراءاتنا معروفة طويلة وما تجيك ِ الا بعد كم ( ياليل ما أطولك )
والله حبيبتي أنا متأكدة ما يعطوها لأحد ألين يطلعوا عين عينه دائما اجراءاتنا معروفة طويلة وما...
تفائلي بالخير تجديه ياقمر:26:
وترى أعرف حالات كثير غير الروماتويد عملو إجرائاتها
وربي يسرها لهم وإستلموها السنة دي
بس بصراحة تعاملهم كان مع القسم الرجالي
مو النسائي ومعروفين بعض الحريم ماتصدق على
تنحط في منصب تبدأ تصعبها على إلي يجونها مو تسهلها:30:
من جد عدو المرأة هي المرأة إلا من رحم ربي
ترى أختك متعقدة من الحريم:22:
ياربي أنا فين شطحت :eek:
خلينا في الروماتويد أحسن بلاش نتكلم في السياسة....
بداية الحياة
بداية الحياة
أنا بيتي زيك مليان وبناتي وعيالي كبار وشغالتي عندي وزوجي ربي يسعده مايقصر بالفزعات بس أنا إنسانة حارة ومافيني صبر :42: وأحب أعتمد على نفسي بأصغر الأمور وأبسطها وأحب أكون خفيفة على غيري ومع ذلك إلا تلاقيني في موقف زي موقفك مع علبة الزيتون وأكثر شئ علب الأدوية شغلتها شغله إضغطي وأبرمي من فين الحيل والقوة نجيبها:eek: الحمدلله على كل حـــال بالنسبة للجهاز الرياضي إسألي الدكتور قبل وبالذات إخصائي العلاج الطبيعي أخاف يضر الركب...
أنا بيتي زيك مليان وبناتي وعيالي كبار وشغالتي عندي وزوجي ربي يسعده مايقصر بالفزعات بس أنا إنسانة...
تصدقين حتى انا دمي حار
واضح كل اللي فيهم روماتويد حركين واالله صدق ما جانا الا عين ما صلت على النبي
ترى على فكره ما في احلى وايح من الكنب وفي مطبخي انا حاطه طاوله وكراسي اقطع عليهم وارتاح من وقفه المطبخ حتى الصبح ما افطرالا عليها
وردة في عالم حواء
يعطيكم العافية اخواتي جميعا على ردودكم /انا واعديني في التخصصي بهذا العلاج اللي ينعطى في الوريدتقريبا كل اسبوع وبعدين كل شهرثم 6شهوربس ماادري هل هوالمابثيرا لان فيه دكتورة تقول المابثيراموجودفي مصروينعطى مرة وحدة في السنة 00مدري عن صحة كلامها واللي اخذت العلاج الاول في التخصصي تقول لي لاني تعبت من تجاربهم فيني