قبل الرحيل
قبل الرحيل
سبحان الله

الحمد لله

لااله الا الله

الله اكبررر
بسبوسه محشيه
بسبوسه محشيه
انا زوجي يحب يقرصني في فخوذي واذا صرخت وفكني قال امانه توجع انا اقوله خاني اجرب فيك علشان تشوف بس ينحاش وانا بيني وبينكم اردها بس مو بوقتها بوقت يكون غافل ولا يقول بالله خالتي يقصد امي يومك صغيره تقرصك كذا ويقرص ,,
ومرتن كان بالدوام ورحت بصلح رضاعه لبنتي ولقيت صرصور مشورب عند المغسله يستناني واحط رجلي واكلم زوجي قلت تعااااال فيه صرصور بالبيت واستاذن من الدوام وجا لانه يدري اموووووووووووت رعب ما اطيقه الصرصور المهم ويدخل ويذبحه ويجي يشيله بمنديل ويرميه علي وانواااااع الصراااااااااااااخ ويقولي اسكتي قلت وخره عني طيب وتاااب بعدها من الصوصور,,
ومرتن كنا متهاوشين وانا مسويه حالي نايمه واختي تدق علي عاد انا جهتي اللي انام عليها مقابله جدار المهم صاده بوجهي واكلم وشفت اللي يحبي تحت السرير يممممممممه واصرخ ويطيح الجوال واختي انفجعت تحسب فيني شي
بس والله اني ما اقصر معاه والله اعطيه كفوف والله يجلس منصدم من قوة الكف بس بعدين اقول امزح واحيانا يردها بلحظتها,,واحيانا لو طلب مني شي ونسيت اسويه يجي يشدني مع اذوني ووديني لين الشغل ويقول ليش ما سمعتي الكلام,,
وتبون الصدق انا اللي ارحم زوجي لان مززززحي مايجي الا بوقت دايم يكون مزاجه متعكر احيانا والله يزعل بس يرجع ويقولي يوم جلست مع الرجال تذكرت يوم تسويلي كذا وكذا واجلس اضحك>>>وانا اقول وراك قمت علينا طيب يوم مزحنا( بس بقلبي)
$ نسايم $
$ نسايم $
ويه انا زوجي طااح وجهه ايام الملكه جى يزورني وانا دوبي بس من كم يوم يشوفني ونكلم بعض يعني ماصار كلام قبل الملكه وقعد يمزح معااااي بس جالس بعيد عني وياخذ مخدة الكنبه ويرميها عليي بقوة وجتني زي الصفعه بوجهي وانا انصدمت من الحركة لسى ما طيحنا الميانه ولا اخذنا على بعض وضليت سااكته وهو انحرررررررررررررررررررج خخخخخخخخخخخخ بس يستاهل
ويه انا زوجي طااح وجهه ايام الملكه جى يزورني وانا دوبي بس من كم يوم يشوفني ونكلم بعض يعني...
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
قسم بالله انه موقف تحححححححححححححححفه
ورود تحت الثلج
حلـــــــــــــــــــــــــــــــوه يدغدغ
والله مت ضحك
هههههههههههههههههههههه
وش يحس فيه
ورود تحت الثلج
يازين مواقفكم ياحبيباتي انا زوجي مايعض ولا يقرص اش تتوقعون ........................<< حيوانات حشى مش ازواج خخخخ يدغدغ الين ما ابكي واصيح باعلى صوتي بعدين يفكني
يازين مواقفكم ياحبيباتي انا زوجي مايعض ولا يقرص اش تتوقعون ........................<<...
الله يعينك مت ضحك
اتخيل شكلك