msbtool

msbtool @msbtool

محررة برونزية

نشافة الملابس

الأجهزة المنزلية والمشتريات

نشافة الملابس وش عملها
يابنات حواء انا سمعت ان النشافة تنشف الملابس وتكوي بعد وماصدقت خبر انها تكوي واطير واجيب لي وحدة ويوم حطيت الملايس طلعت ناشفة بس مو مكوية لازم انا اكويها لانها معفطة بس على كلام الاخوات انها ماتحتاج الملابس كوي وللثياب كوي خفيف حتى اللي باعنا اياهاقال انها تكوي تسعين بالمية هل كل هالكلام صحيح وانا اللي ماعرفت استعملها ولا هي بس تنشيف موكوي تكفون اللي تعرف تجاوبني
35
58K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( حنونه )
( حنونه )
هلا اختي ,, فعلاً هي تكوي بنسبة 90 % , بس لازم اذا قفلت على طول تطلعين الملابس و تعلقينها او تطبقينها , لانك اذا خليتيها بعد ما توقف وقت في النشاف بتتعفط مررررررره .. حبيت افيدك من تجربتي ,, لاتنسينا من دعواتك
ياسمين8
ياسمين8
بصراحه ما عندي فكرة 00000 بس ياليت تقولين ايش نوعها وبكم سعرها وتنصحيني اشتري زيها ولا لا0000 اسفه على الاسئله الكثيرة اتحمليني رمضان كريم 0000مع خالص تحياتي
msbtool
msbtool
بصراحه ما عندي فكرة 00000 بس ياليت تقولين ايش نوعها وبكم سعرها وتنصحيني اشتري زيها ولا لا0000 اسفه على الاسئله الكثيرة اتحمليني رمضان كريم 0000مع خالص تحياتي
بصراحه ما عندي فكرة 00000 بس ياليت تقولين ايش نوعها وبكم سعرها وتنصحيني اشتري زيها ولا لا0000 ...
والله ياخت ياسمين8 هي نشافة سبيد كوين امريكية سعرها 1600ريال بس انا عللى طول اطلع الملابس من اول ماتعطي جرس الملابس ناشفة بس ابد مو مكوية ولا1% استغربت كلام الاخوات انهم يطلعون الملابس على طول على الدولاب ماتحتاج كوي هل الغلط مني اولا الله يوفق الاخوات الحنونة وياسمين ويا ريت تفيدوني اكثر والله اني بادعيلها اللي تنورني وتساعدني على هالمشكلة
بتلات زهر 2
بتلات زهر 2
هلا اختي ,, فعلاً هي تكوي بنسبة 90 % , بس لازم اذا قفلت على طول تطلعين الملابس و تعلقينها او تطبقينها , لانك اذا خليتيها بعد ما توقف وقت في النشاف بتتعفط مررررررره .. حبيت افيدك من تجربتي ,, لاتنسينا من دعواتك
هلا اختي ,, فعلاً هي تكوي بنسبة 90 % , بس لازم اذا قفلت على طول تطلعين الملابس و تعلقينها او...
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
انا حقتي ميتاج شوفي اكذب لو قلت كلها اكويها

يعني الملابس الداخليه بدال ما تجي مطعجه ( يوم كنت استخدم الغساله العاديه ) صارت مكويه وهنا راح علي نصف الشغل ماشاء الله الله يبارك لي فيها ويطعمني من خيرها ويكفيني شرها
بناطلي الجينز اذا طلعتها وهي حاره على طول بس توقف اغلبها اطويها وتكون كنها مكويه بس بعضها يكون لازم كوي على الاقل مكان الجيب واللازم منو والكسرات

وبعض الملابس والله احطها على جنب اكويها بس صراحه اكثر من 1/2 الغسيل ما اكويه ( كل وحده وغسيلها طبعا

سراويل السنه والفنايل حقت ابو الشباب خلاص ما اكويها حتى ملابسه تكون محتاجه كوي بسيط

^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هذا الكلام اذا طلعت الغسيل وهو حار على طول واشتغلت عليه