attractive smile
attractive smile
أختي أنتي الترهل عندك اعتقد من برا فمالك ألا الثلج لن التمارين تشد المنطقة داخليا
عصفورة الشرقية
الثلج يقلل الرغبة وأنا قريت لأكثر من دكتورة في الكتب ومالك إلا الرياضة ليش ما تهتمو فيها تشد من برا ومن الداخل وللجسم كله وتزيدك جمااااال واسألوا المجربات
حنين أنثى
حنين أنثى
الثلج يقلل الرغبة وأنا قريت لأكثر من دكتورة في الكتب ومالك إلا الرياضة ليش ما تهتمو فيها تشد من برا ومن الداخل وللجسم كله وتزيدك جمااااال واسألوا المجربات
الثلج يقلل الرغبة وأنا قريت لأكثر من دكتورة في الكتب ومالك إلا الرياضة ليش ما تهتمو فيها تشد من...
هذا الحيا ونتائجه مانحس بقيمة المنطقة هذي بعد مانكبر
الفترة هذي صرت اهتم فيها اكتر من اي منطقة بجسمي:30:
!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
بنات الثلج يقولون مو زين يخرب عاد مدري وشلون يخرب اظن انه يسبب افرازات وهواء اعتقد كذا

ليش ماتجربين تدهنين بزيت جنين القمح يقولون يفتح ويشد واذا ماعندك جربي زيت اللوز

او انك مثلا بعد ماتفتحين المنطقه بخلطه مثل الرتن اي (شوي منه )+الدوكين + كريم حساسيه
هالخلطه جربتها وتفتح مرررره بس البعض صلخت لهم المنطقه صلخ وصارت سودا عاد مدري انتي حره تجربينها اولا
بعد ماتتقتح عندك اشتري كريم كولاجين او كريم شد او سيروم حق التجاعيد اي ماركه اللي تكون للوجه انتي جربيها على المنطقه الحساسه اكيد بتفيدك (ماجربت بس اقول ممكن يفيد)

واهمممم شي اذا ودك تكون المنطقه بلون جسمك اشتري الشورت القطن السوري قطن ميه بالميه فيه كلفه من تحت (نفس خامة ملابس الرجال الداخليه ) مريييييييحه مره وتمتص العرق تخليك جافه ومرتاحه ويروح اذا فيك سواد ... طبعا لاتنسين التجفيف بعد الحمام
* MOoON *
* MOoON *
مشكورين حبيباتي على الخلطة والنصائح