امراة...
امراة...
خذيها وتوكلي على الله .. انا مجربتها شخصيا .. جربت البودرة والشراب .. والنتيجة تهببببل والكل سأل عن وجهي .. واذا تاخذين الشرااب يكون افضل لان نتيجته اسرع وكلها من افضل انواع كولاجين السمك وانظفها ومعاها فيتامينات مستخلصه من البيريز اللي هي ( توت - فراوله - كرز - وتوت ازرق ...الخ ) وحتى طعمه تووووت .. لي رجعة ان شاء الله .. اي تفاصيل اي اسئلة انا حاااضرة

Dal3 Al-7ejaz
Dal3 Al-7ejaz
رفع ويارب يفيدوك البنات
الدبه الحنونه
استخدمتهااااااااااا عشان تفتح البشره وفؤائدها الثانيه وكان سعرها 270 ريال من مندوبه بس والله مو عندي رقمها واسمها انمسح لان غيرت جهازي النتايج الي لاحضتها انها فتحت وجهي نسبه بسيطه بس اذا تركتها يومين او اكثر احس انه سرجع نفس اول يعني اذا بتستمرين حلووووة اما اذا كنتي مثلي تملين بسرعه انصحك لاتشرينهاااا والبودره الي اخذت الذهبيه وسلامتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكم استغفر الله واتوب اليه
ام جنى وعلاوي
ام جنى وعلاوي
لوسمحتي يا امراءه من فين اشتريتي البودره والشراب خاطري اشتريها بس مادري من فين اذا كنتي اشتريتيها من جده اعطيني العنوان بالضبط اسفه لاني طولت عليك بس والله محتاجتها
PRETTY G!RL
PRETTY G!RL
أنآ بقولكـ تجربتي عن نفسي طبعآ جربت نص آلعلبه واللي حسيت فيه لمعه ف شعري واحس فيني نشآط هههههه << جد والله وكمان وربي الشعر اللي تحت الجلد راآآآآح وأحس آلمنآطق آلغآمقه تفتحت بنسبه بسيطه

أستخدمت العلبه البيضاء وطلبتها زوجه خالي من اليابان ^^

الطعم مرررررره مو حلوو
أنآ كنت أحط ملعقه من البودره ( ف ملعقه تجي مع البودره ) واحطها ف كاسه واحط حليب نيدو ومويه حاره يعني كنت اسوي حليب واحط ملعقه بودرره << اختصري من البدايه كككككك

المهم والله رررروعه بالنسبه لي طبعا ونفسي اجربها مره ثانيه بس امي مو راضيه تقول امراض وآلخ .....
بس بأذن الله بشتريهااا..