نـجـديـة
نـجـديـة
السلام عليكم حبيباتي الحوائيات بعد ما إقترحت عليكم عطر لوف كلوي أول ما طلع و إلي حاز على إعجاب أغلبية البنات بعد ما جربوه اليوم جبت لكم عطر طازه ولسه مافي أي معلومات عنو تخص مكوناته غير إنو شرقي فلوراي ويصلح للإستخدام المسائي لأنو مره قوي قوي حيييل أكثر من الإصدار الأول إلي سبق و مدحته وجربتوه ومدحي طبعا كان في محلو لوف كلوي وطبعا هذا فلوراي و بودر أكثر على خلاف الإصدار الجديد شرقي فلوراي أتوقع إنو مره فخم وثقيل و عرايسي يعني إنتظروا هذا العطر بعد ما ينزل بأسواقنا و إن شاء الله ينال رظاكم بعد وهو عطر لوف كلوي أنتوس وهذي صورته وسلامتكم يالغاليات:39:
السلام عليكم حبيباتي الحوائيات بعد ما إقترحت عليكم عطر لوف كلوي أول ما طلع و إلي حاز على إعجاب...
ياحبني لك نزل باسواقنا من زماااااااااااااااااان وانا شاريته من فتره وانا باحد ردودي (775 صفحه 78 ) مدحته لين طحت على ظهري هههههههههههههه << من زود الحماس الله يكافي :icon28: بس شكل ماحد انتبه لردي :09:

لايفووتكم لايطوفكم الحقووو عليييييييييييييييييية قبل لايخلصصصصصصصصص هههههههه
توتوالامورة
توتوالامورة
8888الله يسعدك ضحكتيني
**هند**
**هند**
هلا هلا هلا نور المنتدى

اشرق النور وبانا مرحباً بمن أتانا:icon28:

ياويلي عليه وعلى احساسي حسيت انك حتدخلي وفتحت المنتدى

حمدلله على سلامتك شامي :)
**هند**
**هند**
ياحبني لك نزل باسواقنا من زماااااااااااااااااان وانا شاريته من فتره وانا باحد ردودي (775 صفحه 78 ) مدحته لين طحت على ظهري هههههههههههههه &lt;&lt; من زود الحماس الله يكافي :icon28: بس شكل ماحد انتبه لردي :09: لايفووتكم لايطوفكم الحقووو عليييييييييييييييييية قبل لايخلصصصصصصصصص هههههههه
ياحبني لك نزل باسواقنا من زماااااااااااااااااان وانا شاريته من فتره وانا باحد ردودي (775 صفحه 78...
ههههههه الله يسعدك ضحكتيني

المغرب بنزل السوق ان شاء الله وبشمه بس قوليلي بكم اخذتيه؟ ويناسب المناسبات والأفراح؟
جريئه بس بريئه
هلا وغلا مساء الورد يااحلا شام اشتقققققققققنالك حيييييييييييييييل