اشراقة الضحى
اشراقة الضحى
تسلمي ياست البنات
والله *****الله البسبوسه راح تبيض وجهك *****الله
اشراقة الضحى
اشراقة الضحى
مشكورة حبيبتي على الموضوع المميز انا تميزت بالسلطة الروسية واحبها وامووووت عليها واهلي كمان يحبونها وعلى طول تخلص مايبقى منها شي السلطة الروسية او سلطة المكرونة 2 كوب خيار مقطع شرائح طولية واحد وربع كوب جزر مقطع شرائح طوليه 4ملاعق كبيرة زيتون شرائح واذامو موجود استغني عنه نصف كوب خس مقطع شرائح كوب مكرونة مبرومة مسلوقة او اي نوع مكرونه ذرة حسب الرغبة حمص (بليلة) حسب الرغبة ربع ملعقة صغيرة ملح الصوص: علبة زبادي 3ملاعق كبيرة جبن سائل 2ملاعق كبيرة طحينة 3ملاعق كبيرة ليمون ملعقة صغيرة ملح وتخلط جيدا ويقسم الصوص الى قسمين قسم يخلط بالسلطة وقسم يوضع على وجه السلطة عند التقديم الطريقة تسلق المكرونه في 2كوب ماء ونصف م ملح وزيت زيتون لمدة ثلث ساعه ثم تصفى جيدا من الماء وتوضع جميع المقادير مع بعضهاالبعض وتخلط جيدا مع نصف مقدار الصوص صراحه سلطة تبيض الوجه ومعرووووفه واشكرك للمرة الثانيه عالموضوع وعلى البسبوسة الرااااااااااااااااااااائعه الله يوفقك من زمان نفسي في طريقة بسبوسة محشية مضبوطة
مشكورة حبيبتي على الموضوع المميز انا تميزت بالسلطة الروسية واحبها وامووووت عليها واهلي كمان...
اشراقة الضحى
اشراقة الضحى
رفع
فين الحلوات
لازلت أذكرهم
لازلت أذكرهم
هذا ردي الثاني
الظاهر قريت الموضوع على عجل ولانتبهت إنو لازم طرق للأطباق

اشتهرت بالكباب تلاقوا طريقته في ملفي >> عجزانه ع الصبحيه لاتكتبها

اشتهرت بحلا الشوفان المعروف
بس الفرق إني أقلل السكر وأزيد الشوكولاته البودره وأطحن معاه علبة بسكوت مطحون كبيرة
وطبعاً أسويه مدبول الكميه في صينية كبيرة

اشتهرت برضو بصوص الكشري
كشني طماطم وبصل زي العاده اللي تسويها
بعدين في الخلاط
حطيها مع زيت زيتون تقريباً ربع كاسه والطاماطم تقريباً كاسه ونص و2 فص ثوم وحبة فلفل بارد وممكن تزيدي حار لو تحبي الحار
بس شيلي البذور منه وحبة ماجي وشوية ملح وشوية مويه يعني ممكن بيالة وحده مويه واخلطيها زين
ثم حطيها على النار وحطي عليها فلفل أسود والبهار اللي تحبي أنا أحط بهارت هنديه
وبس اطبخيها شويه لما تغلي غلوتين طفيها

هذا الصوص يحبونه مني مرررررررررررررررررررررره
ودايم أحطه مع الكشري وأحيانا ً مع السليق وساعات أحطه فوق البيتزا
الصوص لذيذ بس أهم شي يكون ثقيل مايصير مويه

الصور في رد قادم بإذن الله

لي عوده لو تذكرت أسرار ثانية
شكراً لصاحبة الموضوع
سكون تجرح وتمون
رفع
رفع
اما انا الله يرحم حالي اشتهرت بالكابتشينو ههههههههههه اسفه احس استحيت
بس الصراحة ان خالتي ام زوجي تقول حقك غير وحتى اهلي
الطريقة:بالخلاط كاس سكر
كاس ماء
كاس نسكافية
اخلطهم اللين يقولون امين خخخخخخ يعني من 1دقيقة الى 5دقائق ثم احطهم ببرطمان زجاجي واذا احتجت اسوي حليب واحط من الخلطة م ك واصب فوقها الحليب وووووووو روعة جنااااااان

اما اللي يعجب زوجي وهوالطريقة :
بالخلاط:ملعقة قشطة
ملعقة نسكافية
ملعقةكاكاو بودرة
4 ملاعق حليب
فنجال سكر
واصب بالخلاط نصفه ماء مغلي واخلطه واقدمه روعة جربيه مو ضارك خخخخخخخ