مجربات تجهيز الاكل قبل العزيمه بليله يشاركوني

اطباق عالم حواء

مرحبا حبوبات

كيفكم ان شاء الله تمام :icon18:

بنات عندي عزيمه وحابه اصلح مكرونه البشاميل كامله يعني كل شي احطه حتى البشاميل قبل العزيمه بليله :32: وقبل العشا احمرها بالفرن وش رايكم تتغير وتنكهه ولا لأ

واذا تعرفون ارقام طباخات ممتازات بالرز والمحشي خاصه بالرياض عطوني ارقامهم خاص
بس سالتكم بالله تكونون مجربينهم وفعلاً شغلهم يبيض الوجه :55:

ايه وابي بعد تعلمونن وش الطبخات اللي ممكن اجهزها قبل بليله لاني متعوده كل شغلي ازينه بنفس اليوم بس هالمره تعبانه ولازم اخفف شغلي

ادعوا لي بنات ربي يشفيني وييسر امري ولكم بالمثل ان شاء الله
19
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بريزه
بريزه
رفع
ام سيف222
ام سيف222
رفع
روز ماري البابا
روز ماري البابا
اختي الفاضلة
المعكرونة بالبشاميل عادي جدا جهيزها قبل بيوم واطبخيها على العشى ما بيصير لها شي

ممكن تتبلي دجاج - ثوم وجنزبيل فقط - مع خضار ( بطاطا جزر كوسا مقطع كبير ) وتغليفه وفي الثلاجة ويطبخ ثاني يوم بس قبل الطهي ضعي له شرايح بصل

والرز ترى عادي اغسليه ونقعيه بس نصف ساعة ثم صفيه وقلبيه منيح في الزيت مع بصل وثوم وجنزيل - حسب رغبتك - واتركيه برى الثلاجة واطبخيه ثاني يوم او بالمسا ما بيصير عليه اي شي _ مجربتها اكثر من مرة

ممكن تجهزي صينة اصابع كفتة بس قبل لا تدخليها الفرن قطعي عليها شرايح بصل وشرايح بطاطا وعلى الفرن

الفطاير اعمليها قبل بيوم ثم في الثلاجة في علبه مغقلة الغطاء ويوم العزيمة بس سخنيها شوي في الفرن

بالنسبة للسلطات
اذا تبولة افرمي البقدونس قبل بيوم عادي وحطيه في علبه محكمة الاغلاق ، ثاني يوم بس اضيفي الطماطم والنعناع

وفيه سلطة كمان كثير سهلة
علبة ذرة + علبة فاصوليا حمرا + 2 جزر مبشور + فلفل اخضر رومي مقطع صغير تخلط معا ويضاف لها مايونيز وشو كتشب - عادي قطعي الفلفل وابشري الجزر قبل بيوم وفي علبة محكمة الغطاء في الغطاء

سلطة الملفوف
قطعي الملفوف وابشري الجزر قبل بيوم - ثم اضيفي المايونيز والخل والسكر قبل التقديم بساعتين

بالتوفيق وتقبلي تقديري
روز ماري البابا
روز ماري البابا
خبريني شو علبالك تطبخي وانا اخبرك شو تعملي قبل بيوم وشو تعملي في نفس اليوم

اختك عندها اربع اطفال وما عندي خدامه علشان كده خبرة في التجهيز قبل بيوم

تقبلي تقديري ودعواتي لك بان يشفيك ربي ويسعدك دنيا واخرة
ملكة الغموض
ملكة الغموض
المسقعه صينيه البطاطس حتى البصل قطعيه واحفظيه بالفريز والدجاج تبليه وقبل الغدا او العشاء ادخليه بالفرن