شوكلاته سويسريه
اهلين
عندي مجموعه اسئله عن اسبانيا ..وبالذات عن ماربيا فودي اعرف اذا في احد يقدر يفيدني فانا طرحت كل اسئلتي هنا..........:)
شذوو
شذوو
اهلين عندي مجموعه اسئله عن اسبانيا ..وبالذات عن ماربيا فودي اعرف اذا في احد يقدر يفيدني فانا طرحت كل اسئلتي هنا..........:)
اهلين عندي مجموعه اسئله عن اسبانيا ..وبالذات عن ماربيا فودي اعرف اذا في احد يقدر يفيدني فانا...
اقترح عليك تنزلين الموضوع بقسم ساعدوني بتلقين هناك معلومات اكثر.
امبراتريث
امبراتريث
اهلا شوكولاتة سويسرية

رأيت موضوعك الان لاني دخلت القي نظرة على المنتدى

وانشاء الله خلا عاليومين بعطيك معلومات كافية ووافية

ماربيا Mrbilla

هي مدينة سياحية في اسبانيا وتعد من ارقى واحدث المدن الساحية وليس ذلك لانها اجملها او اهمها انما لان هناك دور للعائلات المالكة العربية وامراء الخليج والطبقات الغنية من الشعب العربي ا ختاروها كمصيف ومن هناك بدأ الرأس ماليين وذوو النفوذ بتطوير المدينة حتى تكون على مستوى روادها وهي غالية بالطبع للسياحة

وكما وعدتك سأزودك لاحقا بمعلومات مفيدة بالنسبة لاسبانيا وارجو ان توضحي اي نوع من المعلومات تريدي , هل للسياحة , للمعيشة او للدراسة ؟

كي اركز في ردي على ما يفيدك

:26:
meme2003
meme2003
اهلين عندي مجموعه اسئله عن اسبانيا ..وبالذات عن ماربيا فودي اعرف اذا في احد يقدر يفيدني فانا طرحت كل اسئلتي هنا..........:)
اهلين عندي مجموعه اسئله عن اسبانيا ..وبالذات عن ماربيا فودي اعرف اذا في احد يقدر يفيدني فانا...
بنات كيف حالكم انا وزوجي نفكر نروح ل اسبانيا بس ماعندي فكره عنها يعني من ناحية السكن يكون نظيف وسعره معقول ومن ناحية الاماكن يعني كل شئ عنها من مطاعم واماكن ترفيه
امبراتريث
امبراتريث
بنات كيف حالكم انا وزوجي نفكر نروح ل اسبانيا بس ماعندي فكره عنها يعني من ناحية السكن يكون نظيف وسعره معقول ومن ناحية الاماكن يعني كل شئ عنها من مطاعم واماكن ترفيه
بنات كيف حالكم انا وزوجي نفكر نروح ل اسبانيا بس ماعندي فكره عنها يعني من ناحية السكن يكون نظيف...
اهلا بك بك ميمي

رأيت موضوعك
لكن ما فهمت من سوالك ان كانت المعلومات للسياحة ام للاقامة ام للدراسه

انشاء الله استطيع افيدك