saleena

saleena @saleena

عضوة فعالة

بنات تكساس أنتو اخر امل لي معقوله مافي حل لعذابي

ملتقى الأحبة المغتربات

تعبت من الشكوى والتفكير وخلص صار وقت انه افكر اكتر بحل يناسب أطفالي كتبت قصتي وعذاباتي مئات المرات بالمتتدى وبصراحه كانوا البنات أكتو من أهلي وإخواني ويعرف انه ما في حد ممكن يساعد مثل المتوقع كل الناس لها ظروفها
طولت عليكم بالشرح رجائي وتوسلي بالله ثم بكن ان تساعدنني يا بنات تكساس ما بعرف اذا مشكلتي لسه بالموقع اقصد مآساتي أنا الان امر بفترة قاتله من التفكير والد أطفالي شتتهم عن بعضهم البعض أخذ ابني الكبير عشر سنوات وعاش معه عن زوجته الفلبينيه وكان على اساس أجازه وبركاته فكرها بني بصير مول أخته من الام الامريكيه كافر ما بعرف بالدين شي وانا وضعي صعب جداً أني أسافر مع أطفالي الثلاث الباقين حاليا أنا بنتظر المدارس لغاية شهر 9 القادم 2013 ورح ارجع على أميركا وحدي مع أطفالي محتاجه منكن فقط بعض التفاصيل عن أرخص سكن واقرب سكن للمدارس امر بنتي رح يكون تسع سنوات وابني الاكبر سته سنوات وخمس اشهر وابني الصغير قريب الخمسه و رح أطالب بأبني الاكبر الي عند والده أطفالي كلهم معهم الجنسيه وانا عندي الجوية كارد من سبع سنين
أرجوكم جميعا وحبا بالله ساعدوني من الان اريد قليل من الأمل يكفيني عذاب لي اكثر من سنتين أعيش ببلدي وحيده مع أطفالي والله لو ام و أنا وأطفاله بالشبه ما حد حاسس فينا والأوضاع علما يعمن سئ لاسوء وحجة زوجي انه بطل شغل عشان الولد طبعا كذاب لانه حفلات الفلنتاين الي بعملها هو وفلبينيته خير دليل إناثا بهمني اي شي الي بهمني ابني اجيبه غاندي وانا مستعده اشتغل اي شي المهم إربي أولادي على دين الاسلام وارجع ابني لحضني
لما بتصل فيه بحس الموت قرب مني من حزني عليه ارجو منكن جميعا مساعدتي بعدة استفسارات هل العمل سهل بالنسبة لي ومش همي اي عمل ان شاءالله شاغله طباخه أنا اجيد الطبخ اي شي المهم أؤمن أولادي بحضني ووضعي بلدي قريب رح اشحد خلص تعبت وبخصوص السكن ما رح احتاج الا غرفه وحدها لي ولاطفالي ولا بدي سرائر ولا شي فرشتين على الارض وغطا جماعي كريت بجحيم خلاني مستعده أنام عالبلاط المهم احمي أولادي وعلى فكره عمري 45 سنه يعني الحمدلله مع المعاناه الي عشتها لسه عندي صبر وجلد على العمل الشاق والوحدة جزء مني حارم أعاني لأني عايشها من سنين رجائي لكن
اسألوا عن السكن الأمن
وعن وضع العمل
وعن المدارس وهذا اهم شي لازم اثبت جدارتي أولادي بحاجتي وانا بحاجتكن بالله عليكم لا تنسوني والي ساكنان بمنطقة ارلنغتون هل السكن غالي هناك وهل المنطقه امنه وكيف وضع الشغل فيها حبيباتي لا تنسوني ولكن مني كل دعاء بالخير
بالمناسبة لغتي الانجليزية جيده قراءة وكتابة
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

r o z e s
r o z e s
الله يكون بعونك
مادري فين بتجين بتكساس اي مدينه انا بسان انتونيو لابعرف فيها الا القليل لاني طالبه
المهم العمل اتوقع تقدرين تشتغلين وفي مطاعم هنا كثير تبع عرب مادري اذا بيساعدوك
لكن لو جيتي هنا او اي مدينه تانيه انصحك تروحي المسجد وتكلمي الامام وتشوفي وضعك
ممكن يدور لك وضيفه ويساعدك حسب الامام لكن نقول فيهم خير
الشي الثاني الاكل وكذا تقدرين تقدمين على wic هذي ممكن اساعدك فيها وكمان في الفود ستامز هنا بيعطونهم بس ماعرف الشروط لكن ممكن اساعدك بالويك اذا عندك اطفال اقل من خمس سنين يصرفون لكم حليب وكورن فليكس وخضار وفاصولياا معلباات وهيك بتنفع اذا جيتي هنا تقولين لنا حتى نساعدك المسلمين لبعض ندبر لك فررش للبيت وهيك والله يفرجها عليكم
عين القمر نجلاء
اذا لغتك جيده واطفالك معاهم الجنسيه ف من بعد الله تقدري تامني ع مستقبلهم هناك
يصرف للاطفال مرتب ويامنولك شغل
اكثري من الدعا والاستغفار واستخيري
انا مو فامريكا
الحب سرطان
الحب سرطان
الى اعرفه انه فى القانون الامريكى ادا انت مطلقه زوجك الامريكى وهوو يشتعل وانت لا انه هو المفروووض يدفع ال child support وحتى الاشياء الى يملكها تكون لكم بالمنااصفه بينك وبنه مثل بيت عقاارات اوحتى السياره

انا ماا عرف عن قانون تكسااس بس اعتقد لو تتصلين فى محاامى وتتاكدين من كلامى ...وفى محاامين يقدموون استشاارات مجاانيه....بس انت دورى فى النت وان شاء الله تحصلين ولاتنسين تقدمين على food stamp باسمك واسم عيالك ............والمداارس مقدوور عليها ببلاش ان شاء الله يكون تسجيلهم سهل

والله ييسر عليج ويجمعج بعيالج فى القريب العااجل
saleena
saleena
موضوع الفود ستامب عارفته بس موضوع العمل والسكن اهم شي بخصوص الchild support  ابو أطفالي بعرف كيف يطلع حاله انه شحاذ اصلا له بنت من ام تانيه تخلى عنها عشان الفلوس والآن هي ما زالت. عند أمها وعلى دينها وما اهتزت له شعره
saleena
saleena
موضوع الفود ستامب عارفته بس موضوع العمل والسكن اهم شي بخصوص الchild support  ابو أطفالي بعرف كيف يطلع حاله انه شحاذ اصلا له بنت من ام تانيه تخلى عنها عشان الفلوس والآن هي ما زالت. عند أمها وعلى دينها وما اهتزت له شعره
موضوع الفود ستامب عارفته بس موضوع العمل والسكن اهم شي بخصوص الchild support  ابو أطفالي بعرف كيف...
الي بتعرف تدخل رابط مواضيعي وتشوف معاناتي ما لا اريد ان أعود لنفس فنرة العذاب يكفيني عذاب