فارسة حواء
فارسة حواء
كيفكم يااخواتي اللي عايشين بماليزيا أن شاء الله بخير؟
بصراحه عجبني ملفكم كثيييير ماشاء الله عليكم:icon18: تحبون تفيدون وتساعدون بعض الله يوفقكم ويرجعكم لبلدانكم سالمين يارب
أنا أن شاء الله بزور ماليزيا الشهر القادم بأذن الله وعندي عدة أستفسارات ياليت تساعدوني فيها ياقمرات
أولا أيه افضل المستحضرات التجميليه عندهم وخاصة الماليزية يعني مثلا افضل كريمات الأساس الماليزية ياليت تكتبون لي اسمائها وصورها ان وجدت واسعارها وكريمات التقشير وتنظيف البشرة اي مستحضر عجبكم عندهم اكتبو لي اسمه
وافضل العطور الماليزيه اللي تكون ريحتها نظافه وانتعاش ؟ ماابي عطور عالميه لان عندنا مليانه ابي شي صناعتهم ؟
وبودرات الجسم المعطره صناعه ماليزيه اوزيوت عطريه ؟
أمممم وافضل الهدايا عندهم لوباخذ هدايا للأهل ترشحون لي ايه كهدايا ؟
ساعات وشنط تقليد الماركة فين الاقيها بماليزيا واقلام ديور وشانيل وغيرها التقليد طبعا فين الاقيها ؟

وافضل الاكسسوارات ؟

وأخيرا العمله المعدنيه اللي مكتوب عليها sen 20 و 50 sen كم تساوي بالعمله السعودية الريال ؟
والرينجت كم بالريال؟
الله يعينكم على أسئلتي بس انتو كريمين وأنا استاهل اموووووووووووواه:)
دونات شوكولاتة
صباح الخير عزيزاتي

اول شيء انا متأسفة ..كوني ساكنة في ماليزيا بس من زمان ما دخلت التجمع هون.. لاننا مشغولين بتجمعنا على الفيسبوك..

المهم..
انا رح انضم لاختي صبا ان شاء الله.. واساعدكم من خبرتي هون باللي اقدر عليه واللي بعرفه..

بحب اذكر اخواتي اللي جايين سياحة:
بامكانكم تشوفوا المواضيع القديمة عن ماليزيا لانها تكلمت بشرح وافي عن الاماكن السياحية في البلد..
لا تنسوا ان وضعنا مختلف عنكم.. احنا هنا اقامة وانتوا سياحة..يعني ممكن انتوا خلال اسبوعين تكونوا رحتوا على اماكن كثيرة بينما احنا المقيمين كل فترة نطلع على مكان منهم

ان شاء الله ما بنقصر معاكم حبيباتي
دونات شوكولاتة
عزيزتي هالة خانم.. موضوع البعثة والتقاعد ..ان شاء الله يساعدوك فيه الاخوات السعوديات هنا..لان نظامكم خاص في بلدكم
دونات شوكولاتة
كيفكم يااخواتي اللي عايشين بماليزيا أن شاء الله بخير؟ بصراحه عجبني ملفكم كثيييير ماشاء الله عليكم:icon18: تحبون تفيدون وتساعدون بعض الله يوفقكم ويرجعكم لبلدانكم سالمين يارب أنا أن شاء الله بزور ماليزيا الشهر القادم بأذن الله وعندي عدة أستفسارات ياليت تساعدوني فيها ياقمرات أولا أيه افضل المستحضرات التجميليه عندهم وخاصة الماليزية يعني مثلا افضل كريمات الأساس الماليزية ياليت تكتبون لي اسمائها وصورها ان وجدت واسعارها وكريمات التقشير وتنظيف البشرة اي مستحضر عجبكم عندهم اكتبو لي اسمه وافضل العطور الماليزيه اللي تكون ريحتها نظافه وانتعاش ؟ ماابي عطور عالميه لان عندنا مليانه ابي شي صناعتهم ؟ وبودرات الجسم المعطره صناعه ماليزيه اوزيوت عطريه ؟ أمممم وافضل الهدايا عندهم لوباخذ هدايا للأهل ترشحون لي ايه كهدايا ؟ ساعات وشنط تقليد الماركة فين الاقيها بماليزيا واقلام ديور وشانيل وغيرها التقليد طبعا فين الاقيها ؟ وافضل الاكسسوارات ؟ وأخيرا العمله المعدنيه اللي مكتوب عليها sen 20 و 50 sen كم تساوي بالعمله السعودية الريال ؟ والرينجت كم بالريال؟ الله يعينكم على أسئلتي بس انتو كريمين وأنا استاهل اموووووووووووواه:)
كيفكم يااخواتي اللي عايشين بماليزيا أن شاء الله بخير؟ بصراحه عجبني ملفكم كثيييير ماشاء الله...
دونات شوكولاتة
من ماركات الكريمات اللي جربتها هون

Nano White
للوجه.. حلللوة .. اذا كنتي بتجربيها لاول مرة ما في داعي تشتري الحجم الكبير.. بامكانك تشتري مجموعة صغيرة في علبة .. وسعرها 15 رنغت فقط

كمان مجموعة اخرى جربتها اسمها
Hada Labu
للوجه رووعة في الترطيب الكثيييف تنفع للبلاد الجافة..

وهي منتجات يابانية عضوية ما فيها كحول

اخذا المجموعة الصغيرة منها ب 35 رنغت

بس لازم تسألي الخبيرة في الصيدلية او محل التجميل عنها كيف تستعمليها باي ترتيب.. لان العلب مكتوب عليها بالياباني
ومن رايي..الافضل تشتري بالحجم العادي المرطب الكثيف مع الحليب اللي يستعمل وراه فقط

بالنسبة للعطور الخفيفة اللي جربتها

من شركة silky Girl
في عطر اسمه
Loving You
ال 50 ملم ب 25 رنغت تقريبا

وعطر اخر من نفس الشركة
Silky Girl
اسمه
Sugar
وعالاغلب بنفس السعر..
هي عطور خفيييفة بس مناسبة للنهار وريحتها لطيفة

في كمان واحد حللو
Levinia
Ritz

نفس الشي

تذكرررت .. بالنسبة لكريم الاساس المشهور
BB Cream
تشوفوه عادي في السوبرماركت وفي الصيدليات وبسعر رخيص .. بس اختاروا الدرجة اللي تناسبكم
...................................................................

نجي للهدايا.. يعتمد على ايش حابة تاخذي.. يعني اذا ملابس.. الاسواق ملياااانة..

الاحذية "اكرمكم الله"..هنا منتشرة كثير باسعار زهيدة.. ممكن تجيبيها للبيت مثلا او للطلعات الخفيفة

في ناس يحبوا ياخذوا تذكارات صغيرة.. من الاماكن اللي يروحولها.. مثل مجسم للبرجين التوأم.. تلاقيها في كثير اماكن..
ولما تروحي كاميرون هايلاند حتشوفي تذكارات على شكل فراولة حلوة "لانها مشهورة هناك".. ومخدات بنفس الشكل.. وكمان حتشوفي على الطريق شنط وقبعات مصنوعة يدويا.. من القش

.........................................

في ناس يحبوا ياخذوا شاي بنكهات مختلفة .. شاي ماليزيا المشهور هو BOH

وممكن كمان ياخذوا قهوة ماليزية بالذات القهوة البيضاء

وفي كمان الشوكولاتة من متحف الشوكولاتة "سمعت عنه بس ما سبق ورحتله"

ان شاء الله اكون افدتكم واي شي اتذكره ارجع واكتبه