دلع الإمارات
دلع الإمارات
جزاج الله خير حبيبتي على مساعدتج ونصايحج لنا

عندي سؤال؟؟؟

اشرايج بهالحبوب وشو فايدتها وكم المفروض ناخذها باليوم انا شفتها بالمنتدى وحده تستخدمها عشان الشعر والاظافر والبشرة هل هي تسمن والا تنحف انا عمري 26 وزني 57 وطولي 168 وعندي تساقط بالشعر هل تنفع هالحبوب والا تنصحيني بشي ثاني؟؟؟

اسم الحبوب stresstabs with zinc استخدمتها من يومين سببتلي الام خفيفه بالبطن مادري ليش؟؟

وكنت استخدم حبوب زيت سمك القد من شركه اسمها power health
cod liver oil cold pressed enriched with vitamins A &D بصراحه شفت نضارة بالوجه بس للشعر ما تغير شي..

اسمحيلي عالاطاله
غاده قمر؟؟
غاده قمر؟؟
الجنسنج مفيد جدآ في الجنس ولا يادكتورة
د.ريهام عبدالخالق
جزاج الله خير حبيبتي على مساعدتج ونصايحج لنا عندي سؤال؟؟؟ اشرايج بهالحبوب وشو فايدتها وكم المفروض ناخذها باليوم انا شفتها بالمنتدى وحده تستخدمها عشان الشعر والاظافر والبشرة هل هي تسمن والا تنحف انا عمري 26 وزني 57 وطولي 168 وعندي تساقط بالشعر هل تنفع هالحبوب والا تنصحيني بشي ثاني؟؟؟ اسم الحبوب stresstabs with zinc استخدمتها من يومين سببتلي الام خفيفه بالبطن مادري ليش؟؟ وكنت استخدم حبوب زيت سمك القد من شركه اسمها power health cod liver oil cold pressed enriched with vitamins A &D بصراحه شفت نضارة بالوجه بس للشعر ما تغير شي.. اسمحيلي عالاطاله
جزاج الله خير حبيبتي على مساعدتج ونصايحج لنا عندي سؤال؟؟؟ اشرايج بهالحبوب وشو فايدتها وكم...
جزانا الله واياكم الفردوس الاعلى
حبيبتي وما هي نسبة الهيموجلوبين لديكي
فربما يكون سبب تساقط شعرك ناتج عن نقص نسبة الحديد فحينها لن تحتاجي الى stresstabs with zinc او زيت كبد السمك
ستكونين بحاجة الى الحديد
د.ريهام عبدالخالق
نعم حبيبتي مفيد
دلع الإمارات
دلع الإمارات
جزانا الله واياكم الفردوس الاعلى حبيبتي وما هي نسبة الهيموجلوبين لديكي فربما يكون سبب تساقط شعرك ناتج عن نقص نسبة الحديد فحينها لن تحتاجي الى stresstabs with zinc او زيت كبد السمك ستكونين بحاجة الى الحديد
جزانا الله واياكم الفردوس الاعلى حبيبتي وما هي نسبة الهيموجلوبين لديكي فربما يكون سبب تساقط...
اولا مشكووورة عالرد يا دكتورة وجزاكِ الله واياكِ الفردوس الاعلى يارب

ثانيا بصراحه ماعرف النسبه لاني ابد ما سويت فحوصات بهالخصوص وبالنسبه للحديد شو الاغذيه اللي فيها الحديد؟؟ او اذا في على شكل اقراص شو اسمها؟؟؟

ومشكوووورة حبيبتي