كيف أحبب زوجي فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي في الله
أنا أبغى أسألكم سؤال يمكن وحده منكم مرت باللي مريت فيه وتغلبت عليه زوجي كلامه حلو مع الناس ويجاملهم وهو محبوب عند الكل تقريبا لكن معايه شئ ثاني مع إني أقوله كلام حلو وأحيانا لما يجيب سيرة الموت أقوله إن شاء الله أنا ولا أنت عاد هو يرد علي ويقول إن شاء الله وأحيانا أقوله يمكن أموت على بالي إنه بيقول بسم الله عليك لكن رده المعرووووف (إذا متي الله يرحمك ) وإذاشافني زعلت يقول إيش تبغيني أقول تبغيني أكذب عليك خلاص راح أزعل وماراح أتزوج وماراح أطلع من البيت أنا مايهمني بعد ماأموت لو يتزوج عشرة لكن على الأقل يجاملني ويكذب علي (الكذب بين الزوجين حلال ) سؤاااااااااااااااااالي ؟؟؟؟ كيف أخليه يحبني ويتعلق فيه وهو كل بعد فترة يقولي أبغى أسافر مع أصحابي أما لو قلتله إيش رايك نسافر أنا وياك يجلس يتحجج بالمادة والإجازة مع إني عارفة لوفي باله السفر دبر الفلوس والإجازة بدقيقة وبرضو لما أهله بيسافرون يفرح ويجهز ولا عليه مني حتى يقوللي بكيفك بتروحين روحي وإلا اجلسي..... الله يخليكم أبغى آراء حكيمة منكم تساعدني ( يعني التطنيش ينفع معاه )
14
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

say ma name!
say ma name!
الله يهديه ويسخره لك
لورا_2006
لورا_2006
عليكي بالا ستغفار اختي والله يسخره لك
اسالوا دمي عن غلا امي
الله يسخره لك طنش تعش تنتعش

"اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد . اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ".
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
الله يعينك نفس اطباع زوجي يوووووووووووووووه ليه كل الازواج اصبحو ممملين وجهلة اله يهديهم
جنوووووبية
جنوووووبية
مشكورين على الردود وصح أنا اكتشفت إن زوجي ماله علاج غير التطنيش والإستغفار
الله يصلح أزواجنا ويعمي عيونهم عن غيرنا