شهر رمضان شهر استجابة الدعاء على السحره وطالبين السحر ومتقصدين الحسد هيا انطلقوا

نزهة المتفائلين

رمضان مبارك لكم جميعا يا أخواتي المبتليات...
اخواتي مافيه شك ولا واحد بالميه ان رمضان شهر استجابة للدعاء ولا يكاد يرد الدعاء بل مستحيل أنه يرد نريد منكم الدعاء على كل الساحرات والسحره وعلى من تطلب السحر ومن يطلبه (طلاب السحر أهم من السحره) لآنه لولاهم ماوجدوا السحره ..واريدكم توحيد الدعاء على من تستقصد حسد خواتها المسكينات كم ممن بيت تدمر وكم من بنت عنست وكم من وحده انحرمت من الاولاد بسبه حقد وحسد :44:ومالهم عذر هذا رابط يخليك تسيطرين على حسدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3707227

انا أول انسانه تضررت عمري تجاوز الثلاثين ولكن زواجي واقف لم اوفق بأي خطبه ولازواج !! حسدوني من كنت صغيره وماكفاهم دمروني بسحر شرس!
هذا رابط لي قديم يحكي عن اكتشافي لسحرنا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3304691
ناهيكم عن حرقة قلبي بربطي بسحر ومس وحسد !! كل هذا البلاء وجسدي لا يكاد يحتمله والحمد لله انا لا أعترض راضيه بقضاء الله لكن ابيكم توحودن الدعاء عشان يكونون هالسحره وطالبين السحر ومتقصدين الحسد والعين عبره وتنتهي مشكله الامراض الروحي من العالم واله مليتوا وانا بعد من الخلطات والزيوت وملينا من الرقاه الشرعين وملينا وراحت فلوسنا وعمرنا :icon36:والله ان عنوستي حاااااااااااارقه قلبي ومابيدي شئ والسحر متعبني وأكيد متعبكم وحدوا الدعاء بشكل عام لكم ولك المسلمين ولي أنا أيضا

ادعوووووووووووووووووووا كثفوا الدعاء عليهم نبيهم ينتهون من العالم زي بالضبط ماانتهوا المجرمين الحمد لله ربي اقر عيوننا شوفوا كيف المجرمين والطغاة ماتوا فالله يفرح قلوبنا احنا برضو مرضى ونحن في جهاد من الشياطين حقين السحر والمس والحسد...

تشجعوا وادعوا ماتتتتتتتترد دعوة رمضان لا تنسوني والله العظيم اني اعيش انا واهلي بجحيم السحر والحسد مشتهيه زوج وعيال ولكن حرمت عسى ربي يعوضني وافرح يارب ولكم
دعواتكم
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اهديني
اهديني
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرزقك بزوج الصالح
للهم بارك لجميع المسلمين والمسلمات فيما رزقتهم وأرزقني افضل منهم
عز2
عز2
اللهم عليك بالسحرة
أخسرالدنيابدونك
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يهلكهم ويحرقهم ويجعلهم يتمنون