شلون اسوي القوس الي حق الايات بالوورد؟

الحاسب والجوال

السلام عليكم
بنات شلونكم
انا كاتبه ايات و مقوستها باقواس عادية (((( )))))

ابي القوس الخاص الي حق الايات منين اطلعه بالوورد

و بارك الله فيكم
11
98K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جراح نازفة
جراح نازفة
هذه أقواس قرآنية مزهرة
﴿ ...

انسخ والصق

والشرح بالصور لمكانها

ولو تبغي نصيحتي حملي برنامج مصحف المدينة تقدري عن طريقة تضغطي الايام مثل كتابة القران وبه عده اشكال من الاقواس

http://www.errodab.com/quran/index.php/%D9%81%D9%8A-%D8%B1%D8%AD%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A2%D9%86/%D9%85%D8%B5%D8%AD%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%86%D8%B4%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%B3%D9%88%D8%A8%D9%8A.html
حنونه5
حنونه5
هذه أقواس قرآنية مزهرة ﴿ ... ﴾ انسخ والصق والشرح بالصور لمكانها ولو تبغي نصيحتي حملي برنامج مصحف المدينة تقدري عن طريقة تضغطي الايام مثل كتابة القران وبه عده اشكال من الاقواس
هذه أقواس قرآنية مزهرة ﴿ ... ﴾ انسخ والصق والشرح بالصور لمكانها ولو تبغي نصيحتي حملي...
الله يبارك فيك يا اختي جراح نازفه و الله يجعل حياتك كلها افراح
@حـــــــلا@
@حـــــــلا@
يعطيها الف عاافيه
مزاج
مزاج
وعليكم السلام

بارك الله فيكي اخي حنونه 5 بعد اذنك عندي سؤال للاخت جراح

السلام عليكم

اختي جراح نازفة بارك الله فيكي انا عندي الوورد 2007 وماني لاقية الرموز هذي مثل الاول في قائمة ادراج وين ممكن اجدها الله يحفظك
طيف الحياة
طيف الحياة
وعليكم السلام بارك الله فيكي اخي حنونه 5 بعد اذنك عندي سؤال للاخت جراح السلام عليكم اختي جراح نازفة بارك الله فيكي انا عندي الوورد 2007 وماني لاقية الرموز هذي مثل الاول في قائمة ادراج وين ممكن اجدها الله يحفظك
وعليكم السلام بارك الله فيكي اخي حنونه 5 بعد اذنك عندي سؤال للاخت جراح السلام عليكم اختي...