شذا الريحان
شذا الريحان
أنا مره رحت لجارتي ولقيت كور صغيره بفازه تكرمون بدورات المياه بس ريحته روعه اللي تعرفه تعلمني وبدعيلها
تعجبني البساطه في كل شي والنظافه
الحلم والأمل
الحلم والأمل
لاتوقفون حلو الموضوع
فاتنة الورد
فاتنة الورد
موضوع حلوو أنا احب البسااااطه اكره التكلف احس أني على أعصابي خخخخ خاصه مع البزارين اوووف ،،، شكراا ع الموضوع
امل1426
امل1426
رحت عند وحده ولما جاء وقت الصلاة طلعت السجاده مع شرشف الصلاه مطبقين وريحتهم خيال كلهم مع بعض في ظرف من قماش طبعا السجاده لونها طوبي غامق والشرشف بمبه فاتح والظرف عباره عن قماش الستائر مفصلته عند الخياط بشكل ظرف وحاطه في الاطراف دبارات( يعني كلفه مشجره بلون الوردي والبيج والطوبي والعودي) وكثل من الاطراف هاه عرفت الوصف

من جد لفتت انتباهنا وجلسنا ساعه نسوالف معاها كيف سويتها من كثر مالفتت انتباهنا

نفس البنت هذي مره قدمتلنا مع القهوه بقلاوه بس حاطاها في صندوق مربع مشتريته من باخشوين

ومره معمول حاطاها في سبتات صغيره ومربوط في اطراف السبت شرايط نحيفه كروهات ابيض واخضر

ادوات الخياطه حاطاها في سبتات مغطاها شفتها انا في ايكيا بس هي عملت لها اكسسوارات من فوق بقطعها كروهات ووزعت عليها ادوات خياطه ماودك ترفعي عينك عنها وهالسبتات كانت عباره عن ثلاث مقاسات الكبيره لادوات الخياطه اللي اصغر برضه ملبستها قماش جينز كحلي وموزعه عليها ازره ملونها البارز فيها ارجواني وحاطه فيها بكلها الصغيره شيء خيال مافيهل لطخت بلاها لا ذوق في ذوق.....انا ما احب الاعمال الفنيه بس هالشيء يمخول العقل
اتعب اقولكم مرتبه ومنظمه ........................... وافكار متجدده الله يخليها لاهلها وزوجها ماشاء الله يابختهم فيها بجد
قصيميه جديده عنيده
طبعا النظافه دي موضوع مشترك
ولي عوده