happy women
happy women
اختي الله يجزيك خير ياربي ويوفقك الى مايحبه ويرضاه انا عندي لك كم سوال واتمنى انك تجاوبيني
سوال الاول/انا كنت ساحبه لون شعري وصبغته باحمر غامق والحين نزل اللون الاحمر كله راح وبقى اللون الاشقر ونزل منه شوي بس باقي وموب عاجبني وابي اصبغه بالاسود مثل طريقتك هل تنفع وكيف راح يكون اللون وللمعلوميه ماراح اصبغ شعري بالصبغ مره ثانيه لانها عدمت شعري

السوال الثاني /هل الحناء السوداء تدخل من الصبغ الحرام ارجو افادتي

السوال الثالث/لازم تنقع الحنا او تختمر يعني 12ساعه ولامو ضروري احسها كثير 12ساعه
وحبيت اقولك اني شريت الحنه اليمنيه تنفع ولا لا وبرضوا الحناء السوداء شريتها بس مو في كيس في علبه قلت ذي موب الاصليه ووريته صورتها الي انتي حاطتها قال الا نفسها بس اللهم انها ف علبه بصورها لك وشوفيها انا اشوفها زيها لونها اخضر
moonlight flower
moonlight flower
اختي الله يجزيك خير ياربي ويوفقك الى مايحبه ويرضاه انا عندي لك كم سوال واتمنى انك تجاوبيني سوال الاول/انا كنت ساحبه لون شعري وصبغته باحمر غامق والحين نزل اللون الاحمر كله راح وبقى اللون الاشقر ونزل منه شوي بس باقي وموب عاجبني وابي اصبغه بالاسود مثل طريقتك هل تنفع وكيف راح يكون اللون وللمعلوميه ماراح اصبغ شعري بالصبغ مره ثانيه لانها عدمت شعري السوال الثاني /هل الحناء السوداء تدخل من الصبغ الحرام ارجو افادتي السوال الثالث/لازم تنقع الحنا او تختمر يعني 12ساعه ولامو ضروري احسها كثير 12ساعه وحبيت اقولك اني شريت الحنه اليمنيه تنفع ولا لا وبرضوا الحناء السوداء شريتها بس مو في كيس في علبه قلت ذي موب الاصليه ووريته صورتها الي انتي حاطتها قال الا نفسها بس اللهم انها ف علبه بصورها لك وشوفيها انا اشوفها زيها لونها اخضر
اختي الله يجزيك خير ياربي ويوفقك الى مايحبه ويرضاه انا عندي لك كم سوال واتمنى انك تجاوبيني سوال...
حبيبتي
السؤال الاول:
بما انك ساحبه لون فأنصحك اولا تجربي اللون على خصله ( او جمعي شعر من المشط وجربي اللون عليه)
مشكلة الشعر المسحوب منه اللون او الاشقر او الابيض ان الشعر ممكن يقلب ازرق اواخضر لو استخدمت عليه الحنه السوداء لوحدها
لازم تغمقي لون الشعر بالحنه اولا لتفادي هذه المشكله
ممكن بطريقتين
1- حني شعرك اولا بحنه فقط (راح يكون برتقالي /احمر) بحيث تغطي كل اللون الفاتح (والأفضل تكرار الحنه مرتين او ثلاث اذا امكن عشان يثبت اللون اكثر) بعدها استعملي اي من الخلطات
2- اذا ما تبين اللون الأحمر او البرتقالي ممكن تبدي بخلطة البني الفاتح او الوسط (نسبة الحنه السوداء تكون قليله) و كل اسبوع او اسبوعين زيدي نسبة الحنه السوداء و راح يغمق اللون بكل سهوله
و معظم الناس يحصلو على النتيجه المطلوبه بعد ثاني او ثالث استخدام لان الحنه تغمق الشعر تدريجيا و ليست كالصبغه بالاضافة لكونها علاج رائع للشعر

السؤال الثاني:
ما اقدر افتي لأني لست عالمه

السؤال الثالث:
- تخمير الحنه 8- 12 ساعه يفيد في إظهار اللون و هو الافضل
- كبديل للتخمير ممكن توضع في مكان دافئ مدة 4-6 ساعات او تطبخ
- بالنسبه للحنه اليمنيه هي الافضل من ناحية قدرتها على صبغ الشعر الفاتح و ان شاء الله راح تعطيك نتائج ممتازه
- الحنه السوداء اللي عندك طبيعيه و هي المقصوده لا تخافي (لونها اخضر و باين انها مطحونه)
- الحنه اللي حذرت منها هي حنة امير و ايجل او اي نوع مشابه
- مهم جداً تنخل الحنه بشكل ناعم جداً عشان ما تتعبي في الغسل

و بالتوفيق
ღ خـزآمـى نـجـد ღ
الله يعطيك العافيه..
happy women
happy women
الله يعطيك العافيه وجزاك الله خير بس انا ماعاد ابي الالوان الحمراء والشقراء ابيه اسود وابي اسويه بنفس الطريقه الي سويتيها بالاسود يعني اول شي اصبغ الحناء اليمنيه لحالها بعدين بحط الحنا السوداء وفي شغله لو احط معها زيت سمسم ينفع لان انا شعري جاف شوي
moonlight flower
moonlight flower
الله يعطيك العافيه وجزاك الله خير بس انا ماعاد ابي الالوان الحمراء والشقراء ابيه اسود وابي اسويه بنفس الطريقه الي سويتيها بالاسود يعني اول شي اصبغ الحناء اليمنيه لحالها بعدين بحط الحنا السوداء وفي شغله لو احط معها زيت سمسم ينفع لان انا شعري جاف شوي
الله يعطيك العافيه وجزاك الله خير بس انا ماعاد ابي الالوان الحمراء والشقراء ابيه اسود وابي اسويه...
نعم حبيبتي هذي ألطريقه تعطيك اسود
اذا شعرك مصبوغ بني ما اعتقد ان في مشكله لكن اذا مصبوغ اشقر الافضل تجربي على خصله
اذا شعرك فاتح جداً ممكن تحتاجي تعيدي الخلطه مره ثانيه عشان يثبت اللون الاسود

بالنسبه للزيوت أنا شخصيا شعري جاف و أحط مع الحنه زبده شيا و زيت جوز هند و النتيجه رائعه مافي اي جفاف
مشكلة الزيوت انها تقلل شوي من قدرة الحنه على الصبغ و تحتاج تكرار الخلطه مرتين ثلاث بوجود الزيت عشان تحصلي على النتيجه المطلوبة
شخصيا اعتقد ان اضافة الزيت افضل لان شعرك يصير طري و تسمح لك بتكرار الخلطه كل اسبوع او أسبوعين

بالتوفيق يا قلبي