kkll
kkll
يعني الاخراج كام مرة وكل كام يوم؟ ماهو نوع الحليب اللي غيرتي له؟ هل ادخلتي الطعام حاليا وماهو الطعام الذي ادخلتيه؟ اول مرة تشوفيها مزرقة ؟
يعني الاخراج كام مرة وكل كام يوم؟ ماهو نوع الحليب اللي غيرتي له؟ هل ادخلتي الطعام حاليا وماهو...
غالبا مره في اليوم بس أحيانامره كل يومين ...لما غيرت الحليب صادف ان لها يومين ما صار إخراج بعدها بدا يصير فيه اخراج بس امساك
الحليب سيميلاك أخذت رقم 2 لانها كملت 6 أشهر كنت استخدم رقم 1 من البدايه
قبل تغيير الحليب بيوم أعطيتها رز مصري بس كميه بسيطه لانها ماتقبلته
أول مره جزء من الشفه السفلى فقط
الدكتورة نجلاء محمود
التحاميل جليسرين وماتعمل براز الى بالتحميله والله يادكتوره من ولدت الى شهر بعد كل رضعه تعمل براز الان لا
التحاميل جليسرين وماتعمل براز الى بالتحميله والله يادكتوره من ولدت الى شهر بعد كل رضعه تعمل...
كده ستتعود على التحاميل

عايزة اعرف : هل بتشبع بعد الرضاعة؟
هل وزنها بيزيد ؟
لو لم تعطيها التحميلة : تتبرز امتي؟
الدكتورة نجلاء محمود
kkll kkll :
غالبا مره في اليوم بس أحيانامره كل يومين ...لما غيرت الحليب صادف ان لها يومين ما صار إخراج بعدها بدا يصير فيه اخراج بس امساك الحليب سيميلاك أخذت رقم 2 لانها كملت 6 أشهر كنت استخدم رقم 1 من البدايه قبل تغيير الحليب بيوم أعطيتها رز مصري بس كميه بسيطه لانها ماتقبلته أول مره جزء من الشفه السفلى فقط
غالبا مره في اليوم بس أحيانامره كل يومين ...لما غيرت الحليب صادف ان لها يومين ما صار إخراج بعدها...
مافي مشكلة

تابعيها فقط واخبريني بالحال
موج الحنين
موج الحنين
ابني عمره سنتين و8 اشهر اكله قليل و يعاني من امساك بماذا تنصحينني مع العلم ما اعرف كم وزنه
رشا205
رشا205
نعم يادكتورة بدون تحليل بسبب تاحر الدورةوالدكتورة تعلم اني ارضع ولكن كنت اريد ان اطمئن من حضرتك وجزاك الله خيرا
نعم يادكتورة بدون تحليل بسبب تاحر الدورةوالدكتورة تعلم اني ارضع ولكن كنت اريد ان اطمئن من...
لوسمحتي يادكتورة ردي عليا لاني لم ااخذ منه شيئا حتي اعلم هل يؤثر علي طفلي ام لا