نهنس
نهنس
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
ام عبدالله1425
ام عبدالله1425
ليش ما نسال احد المشايخ عن هذا الموضوع مثل ما سالت وحدة من الاخوات عن الجدول الصيني,(وهو موضوع مثبت)؟؟؟؟؟؟
بنت حريملاء
بنت حريملاء
ليمووونة _ rori79 _ جواهر الجنوب_ ربي يبلغك مناكم ويوفقكم ويسعدكم ويارب تكون ذرياتكم صالحة .. وكل شئ بيد الله عز وجل .. كيكة اسفنجية .. ليش التشاؤوم والتحبيط .. هذا علم ودراسات مو كلام من راسنا نجيبه .. وكل شئ بيد الله عز وجل لكن نتخذ الاسباب وكلنا نعرف ان رزقنا في السما لكن ما يعني اننا ما نسعى او نبحث .. وانا قلت الاكل يســـــــــــــــــاعد وله دور كبير .. ويمكن خالتك كان حملها في ايام تحرير البويضة .. وكل شئ بيد الله عز وجل .. بس ما بنخسر شئ لو جربنا شئ علمي ويساعد ويلعب دور في التحديد .. ولا حرمان ولا شئ .. ليش تقولين نحرم نفسنا .. هي المدة شهر واحد قبل الحمل .. وهالطريقة مجربة عند ناااااااااااااااااس كثيييييييييييير بعايلتنا ولا ما كنت كتبتها لكم .. وروحي سالي اي طبيبة ولادة تمونين عليها _ تمونين _ بتقولك هالكلام صحيح ودراسات وعلم .. فما يمنع اننا نتخذ الاسباب ونتوكل على الله .. انا ما قلت نعتمد عليها وانها مية بالمية .. لكن مو حلو التحبيط والله يحب العبد يلي يسعى ويطلب ويدعي .. وربي يبلغ كل وحده مبتغاها .. ويلي مو عاجبتها الطريقة لاتسويها ولا تحرم نفسها وخلاص تتكاسل وتقول رزقها على الله .. وشاكرة لك مرورك .. :26:
ليمووونة _ rori79 _ جواهر الجنوب_ ربي يبلغك مناكم ويوفقكم ويسعدكم ويارب تكون ذرياتكم...
مشكورة ياعزيزتي ومعلوماتك صحيحة 100%

بس أناأعرف وحدة مافيه شي ماسوته تبي ولد ولكن بدون فايدة
أكتشفت ان زوجها عنده الحيوانات المنوية ضعيفة وتموت بسرعة

أخيرا اتجهت الى طريقة جديدة .......اسمها الترجيح .....

وجابت ولد ةبعد فضل الله عليها...
** قمــراء**
** قمــراء**
تسلمين ياااااااقلبي,,

انا حملت في بنتي "اليوم العشرين " من الدورة,,

ومشتقات الحليب مااعرفها ماكل الا خببببببز

اموووووووت في الخبز يانااااااس

مع ذلك طلعت بنوته؟؟<< هو صدق اني "حملت" فيها ولا لاااا
ماتتخيلين فرحتي فيها

ياعمري الي يجي من الله حياه الله عساني احمل الحين

والف الف الف شكر لك مره ثااااااانيه

حافظك الله