miss_reader

miss_reader @miss_reader

عضوة جديدة

إبني يُعمل به اللواط ماذا افعل به؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم

أخواتي ارجو منكم المساعدة لدي ابن يبلغ من العمر السابعة وقد اكتشفت ان طلاب الصف المتوسط يقومون بعمل اللواط معه
لقد أحسست بالجنون وقمت بضرب ابني والصراخ عليه
ماذا افعل؟ ارجو منكم مساعدتي بنصائحكم وخبراتكم
مع العلم انني انا والدته التي اقوم بتربيته بغياب دور الاب فهل يتوجب علي الذهاب به إلى طبيب؟
هل سيستمر بالقيام بهذا العمل في المستقبل ويستسيغه؟
هل اقوم بوضع الملح والشطه له كعقاب أم انني سأجننه؟؟

أرجووووووووووووووووووووكم ساعدوني
106
95K

هذا الموضوع مغلق.

العيون العسلية A@N
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والله مادري وش اقول الله المستعان
نمرة بنت عدوان
حبيبتي بالعكس لاتخاصمينه قربي منه اكثر
1- ودية لطبيب نفسي وبينيله حكم الدين بكذا
2- ووعيه ثقافيا ان هذا الشي يجيب الامراض مثلا ادخلي على النت ووريه صور المرضى وكيف صارت حالتهم صدقيني هو ماله ذنب
3- الي صارله نقص توعيه منك انت وغياب الاب من جهة
واستغلال اولاد المتوسطة له
4- انقليه فورا من المدرسة عشان مايرجع للوسط الي علمه هالمساله ويجب اخبار المرشد الطلابي فورا لانقاذ باقي التلاميذ
5- استغلي الصيف بزرع التقه في نفسة
6- كثفي جرعة الحنان غالبا الي يعملون هالعمل يكون عندهم نقص حنان واهتمام من جهة والديهم
7- كل يوم وهو خارج استودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه
اخيرا الامور صارت بيدك ياتنقذين ولدك بالحكمة
ياهيفضل معه هالداء طول العمر
الله يعينك
نصيحة للكل/ دايم امسكي ابنك من يوم عمره3 سنين وقوليله هالشئ لاحد يمسكه ولاحد يشوف ربي بيزعل منك ويبعدك عنا
والله يوم تربطي ذا بلدين سبحان الله يكون فيه حاجز يصعب تخطيه
(وطن)
(وطن)
لا حول والا قوة الا بالله العلي العظيم...

عزيزتي كان الله في عونك على هذا الخبر الاليم...عليك بأخذ طفلك لطبيب نفسي ليتمكن من انقاذ ما يمكن انقاذه من نفسية طفلك
عليكي الا تستهيني بالموضوع والطبيب يعمل لابنك اعادة تأهيل كي يتمكن من تجاوز المحنة التي تعرض لها

اذا استمر الحال سيكون ابنك فريسة سهلة للجميع وليس لطلاب الصف فقط....عليكي بعدم السماح له بالخروج بمفرده بتاتاً

أنتبهي جيداً وحاولي معه بالحسنى...الولد صغير ومن الممكن ان تكسبي صداقته بالتقرب منه ...وان شاء الله ستنتهي مشكلته قريبأ
أســرآر
أســرآر
لا لا تصارخين عليه ولا تضربينه مسكين صغيرمحتاج توجيهه وبيني له انه غلط وحرام وعورتك حرام يشوفها احد غيرك نهائيا واذا احد طلب منه يعلم المرشد او يعلمك وخليك قريبه منه وحنونه واتمنى لو تكلمين استشاريين يوجهونك افضل
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
أعوذ بالله من الشيطان والله ما ادري ايش اقول

اكييد ... روحي للطبيب وإذا كان معتدى عليه لازم تشتكون
وأنا في نظري أبوه لازم يعرف
الله يهدي شباب امسلمين