مشكلتي سارقه السعاده من حياتي

ملتقى الإيمان

مشكلتي جدا صعبه صرت افوت صلاتي غالبا واصليها احيانا في غير وقتها وصرت طول الوقت وانا احس بالضيق عشانها ودايم اكلم نفسي ليه صرت كذا وانا اول كانت الصلاه اهم شي في حياتي وكنت اصحى من النوم عشان اصلي الوتر وارجع انام واصحى اصلي الفجر وكانت صوره البقره اقراها كامله في جلسه وحده والاستغفار اوصل فيه لحد5000 والحين صار وضعي غير صرت استحي ادعي الله والله تعبت وصدقوني ماكتبت الابعد ماضاقت الدنيا في عيوني
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوفو77
فوفو77
اهلي حبيبتي مشكلتك سهله ولله الحمد هذي كلها وساوس لاتلتفتي لها وارجعي مثل اول واحسن وليش تستحي من الله ارجعي له بتوبه نصوحه والله غفار للذوب وانتي بعد ماشاء الله عليك كتي تقومين الليل قليل م يفعل مثلك فاجتهدي اخيتي لعل الله يهديا جميعا...
جرروح
جرروح
الله يسعدك ويوفقك
يانفس توبي1122
يانفس توبي1122
والله كأنك تتكلمي عني حتى انا تعبت
والله مثل وضعك واقسم بالله العظيم ان النور كان يبان بوجهي من الصلاة وقراية القرآن والحين وجهي شاحب
حتى اليوم قلت بأوقت الساعة على صلاة الضحى عشان اصليها واصلي الظهر
انا بصراحه آآخر صلاة الظهر من السهر طفشت وحتى نفسيتي قافله من كل النواحي
وكل ما ابداء التغير اشوف نفسي رجعت اخس من اول
لازم اخلي برنامج لي ما اتجاوزه حتى حفظ القرآن ماعدت احفظ مثل قبل
وش رايك نعمل جدول انا وانتي ونمشي عليه نتفق عليه بالخاص ونشجع انفسنا لأن الموضوع ماراح يخلونه يتجاوز الردود
اذا موافقه ارسليلي على الخاص واكون لك نعم الآخت اللي تعينك بعد الله على الطاعات
شوفي حبيبتي اذا بتمشي معايا لازم نتعاهد انه نكون صادقين بالطاعات واللي ماتمشي بالبرنامج كل وحده تعاقب الثانيه بالعقاب اللي يعجبها
وش رايك على فكره انا مو متزوجه يعني اغلب وقتي فاضيه ههههههههه
تفائل وأمل
تفائل وأمل
الله يهدي قلبك هاذي وساوس من الشيطان 
وجاهدي نفسسك ع الطاعه والصلاه بوقتها والله كريم 
رنوش 88
رنوش 88
وانا يأختي نفسك كنت ملتزمة بقراءة البقرة والحين أتكاسل يمكن شهر لي مافتحته والصلاة كنت ماحب آخرها ويوم يأذن اصلي مدري وش جاني الله يثبتنا على طاعته