هيفاء1981
هيفاء1981
مشكوره هيفاء على سؤالك اناغيرت الدكتور الى الدكتور عبد العزيز العليوي وهو في الشميسي وموعدي معه السبت الجاي ومدري وش راح يقول والله مبسوطه كثير بتجمعنا مع بعض بصراحه التجمع هذا بيفيدنا كثير
مشكوره هيفاء على سؤالك اناغيرت الدكتور الى الدكتور عبد العزيز العليوي وهو في الشميسي وموعدي معه...
الله ينفع به يااااااارب ويسهل امرك
طمنيني عليك

معاكم حق المنتدى يطفش ساعه عشان ينزل الرد:06:
وردهـ المنتدى
إبريز وردة المنتدى درة قلب يارب ارزقني و و وينكم طمنونا عليكم
إبريز وردة المنتدى درة قلب يارب ارزقني و و وينكم طمنونا عليكم
موجودين الله يسعدك وألف شكر لك ِ على السؤال

لي فترة عن الموضوع ودخلت اليوم أقرأ الردود ولقيت ردك

سلمت ِ عزيزتي

ان شاء الله موعدي مع دكتوري بعد شهر

واي فترة أعاني من آلام في أعلى الفخذ

يروح ويجي أحط له دهان ( أوميقا ) والحمد

لله أحس يخف الألم معاه جربوه بنات للمفاصل

يخفف الآلام بس الله يعينكم على ريحته

مثل الفكس
الحب أسرار
الحب أسرار
حبيت خواتي أقولكم مسيرتي الفنيه أؤ قصدي مسيرتي العلاجيه في علاج الروماتويد من الممكن أفيد أحد منكم :) في البدايه طبعا حصلت ليي التيسبسات اللي كلكم تعرفونها حق المعرفه الى المستشفى عندنا بالبحرين عند الاستشاري كتور رضى علي << دكتور محترم بس مادري ليش ماخبرني عن مرضي الا بعد يمكن خمس جلسات ولو ماسألته بنفسي : دكتور اني عندي روماتويد << اكتشفت المرض بنفسي :) بدأت العلاج التالي: 1. اولا من المستشفى الحكومي أخذت بلاكونيل زنتك و موبيك وميثروكسيد 6حبات اسبوعيا. وتعبت كثير فرجعت الى الطب البديل "أعشاب" فتركت الأدويه الكيماويه "التابعه للمستشفيات" وصرت آخذ علاج من الحواج كالتالي: 2.تركت جميع أنواع اللحوم والرز العادي والرول العادي وصرت آخذ الرز الأسمر والخبز الأسر والجبن البلدي والفواكه والخضار وكان يعطيني قمح كليوم أكله مع الغذا وانقعه في ماي واشرب كل يوم لتر ماي من القمح ويعطيني عصير اعشاب لونه أخضر كلما تعبت اروح له يشربني اياه كنت وايد أرتاح على هذا العلاج ونزل وزني كثير بس الله يهداه صاحب المحل غازلني :06:وخلاني أكره أمر عنده وحاول يمسك يدي مره وخلاص كرهت اني أمر حتى على محله <<< معاناة البنات انتو ادرى فيها بعدين سمعت عن العلاج بالابر الصيبنيه رحت العيادهو وصار علاجي كالتالي: 3. أخذت كم جلسه بالابر الصينيه بصراحه الأبر غير مؤلمة ودقيقة للغايه وبالاضافه الى علاج المستشفى العادي "كنت آخذ العلاجين مع بعض" بس لنفس السبب السابق تركت العلاج في هذي العياده وهي العياده الوحيده بالبحرين:)بعد معاناة البنات الا ماتخلص مع الشباب المراهقين بعدين اضطريت أسافر الأردن ووصف لي الكورتزون ونصحني بإبر الرميكيد بس قالي انها كثير غاليه نزلت البحرين وصارت وصفتي كالتالي: 4. بلاكونيل زنتك و موبيك وميثروكسيد 6حبات اسبوعيا وزنتك وابر الريميكيد :( عقب فترة صادني تآكل:( تعبني فنصحني الدكتور بزيادة الأدويه فصارت ادويتي كالتالي: 5. بلاكونيل زنتك و موبيك وميثروكسيد 6حبات اسبوعيا وزنتك وابر الريميكيد وفيتامين د وكالسيوم ..:06::06: وهم تعبت كثير ومعدتي هلكت... والبقيه تأتي:o تقبلو تحياتي وخالص دعائي الحب اسرااار
حبيت خواتي أقولكم مسيرتي الفنيه أؤ قصدي مسيرتي العلاجيه في علاج الروماتويد من الممكن أفيد أحد...
ومثل ما وعدتكم راح أكمل لكم مسيرتي الفنيه أؤ قصدي العلاجات اللي مريت فيها وأمر فيها حالياً:

عقب ماتعبت من التآكل ومعدتي هلكت بعد من كثر الأدوية سألت زوج اختي عن الأدوية الا آخذها وايد اتأثر فيني فخبرني الأتي طبعا أريدكم تستفيدو:

بلاكونيل >>> ضعف نظر وزغلله
زنتك>>> يحافظ على جدار المعده عن افراز الحموضه في المعده
و فوليأكس وميثروكسيد 6حبات اسبوعيا وفيتامين د وكالسيوم >>> تهلك المعده هلاااك أكثر الأدوية اللي تضعف جدار المعده وتخليه رقيق جدا:06:
وابر الريميكيد>>> عجايب ممتازة
والفولتارين >>> يفرز أحماض كثيره ويرقق جدار المعده أيضاً.

فتركت بعض الأدوية واستبدلت بعض الأدوية
more safty فاتبعت الآتي:

بلاكونيل>>> تركته
زنتك >>>واصلت عليه:)
و فوليأكس وميثروكسيد>>> ما اقدر أغيره
وفيتامين د وكالسيوم >>>تركته واستبدلته بفاكهة الكيوي والجواف والبرتقال
والفولتارين >>> تركته واستبدلته بدواء موبيك أو أحيانا سليبركس
أخيراً: ابر الريميكيد >>>ممتازة جداً ولا يمكنني تركها:)

فأصبحت أدويتي كالتالي:
زنتك
وفوليكأسد وميثروكسيد
موبيك او سيليبركس
أبر الريميكيد

وآخذ فواكة الكيوي والبرتقال وجواف..

أتمنى تستفيدووون من تجربتي:)
والبقيه تأتي...:o

تحياتي:)
الحب أسرار
هيفاء1981
هيفاء1981
ومثل ما وعدتكم راح أكمل لكم مسيرتي الفنيه أؤ قصدي العلاجات اللي مريت فيها وأمر فيها حالياً: عقب ماتعبت من التآكل ومعدتي هلكت بعد من كثر الأدوية سألت زوج اختي عن الأدوية الا آخذها وايد اتأثر فيني فخبرني الأتي طبعا أريدكم تستفيدو: بلاكونيل >>> ضعف نظر وزغلله زنتك>>> يحافظ على جدار المعده عن افراز الحموضه في المعده و فوليأكس وميثروكسيد 6حبات اسبوعيا وفيتامين د وكالسيوم >>> تهلك المعده هلاااك أكثر الأدوية اللي تضعف جدار المعده وتخليه رقيق جدا:06: وابر الريميكيد>>> عجايب ممتازة والفولتارين >>> يفرز أحماض كثيره ويرقق جدار المعده أيضاً. فتركت بعض الأدوية واستبدلت بعض الأدوية more safty فاتبعت الآتي: بلاكونيل>>> تركته زنتك >>>واصلت عليه:) و فوليأكس وميثروكسيد>>> ما اقدر أغيره وفيتامين د وكالسيوم >>>تركته واستبدلته بفاكهة الكيوي والجواف والبرتقال والفولتارين >>> تركته واستبدلته بدواء موبيك أو أحيانا سليبركس أخيراً: ابر الريميكيد >>>ممتازة جداً ولا يمكنني تركها:) فأصبحت أدويتي كالتالي: زنتك وفوليكأسد وميثروكسيد موبيك او سيليبركس أبر الريميكيد وآخذ فواكة الكيوي والبرتقال وجواف.. أتمنى تستفيدووون من تجربتي:) والبقيه تأتي...:o تحياتي:) الحب أسرار
ومثل ما وعدتكم راح أكمل لكم مسيرتي الفنيه أؤ قصدي العلاجات اللي مريت فيها وأمر فيها حالياً: عقب...
ياحبيلك يا الحب اسرار اسلوبك يجنننن ماشاءالله
بالنسبة للموبيك وله اسماء ثانية مثل الكوكسيكام : هو اهون انواع مضادات الالتهاب المسكنه على المعدة لكن بالمقابل مفعولة على تسكين الالم اقل من الفولتارين والمسكنات الثانيه
حتى مع جرعة 15 الي هي اعلى جرعة له (يا 7.5 يا 15 )
انا للاسف استعمل الفولتارين وهو الي دمر معدتي لان الموبيك ماجاب نتيجه معي وحتى الفولتارين مو مكفي لتسكين الالم وماقدر اخذ شي اقوى منه لان معدتي تشتكي مسكينه
ولو تلاحظون ان هالادوية كرتونتها ماتكفي استخدام الا 10 ايام ومكتوب تحذير انها ماتنوخذ اكثر من كذا الا بمتابعة طبيب وإحنا لنا سنوات الله ياجرنا مو ايام

وبالنسبة للسلبركس : ماجربته لكن معروف ان مفعولة ممتاز لكنه خطييييييييييييييييييير وجاهم فترة حظروا بيعه في امريكا وعليه مشاكل
وممكن يسبب ازمات قلبيه وسكتات دماغيه لكن قطعوه فترة ورجعوه لكن مازال فيه خوف منه خاصه عند الاستعمال على المدى البعيد وسوي بحث عنه وبتلقين هوايل

بالنسبة للبلاكونيل : ليه تركتيه هالدواء بالذات هو الوحيد من ادويتنا الي مايضر الكبد والكلى لكن مثل ماقلتي ممكن يأثر على العيون لكن مع الفحص الدوري للعيون كل 6 شهور مافيه ضرر ان شااءلله

والزنتك او النيكسيوم او او له اسماء وانواع كثيره مهمه جدا في حالتنا عشان نحمي المعدة ولاتتكاسلون باخذه

نبهتيني الله يجزاك خير ان حتى فيتامين دال يتعب المعدة :( وانا منيب ناقصه وللحين ماخذت اي نوع من المكملات اسوي مثلك احاول اخذها من مصادرها الطبيعيه احسن

استفدت منك كثير الله يجزاك خير وبإنتظار باقي مسيرتك الفنية قصدي العلاجيه :35:
هيفاء1981
هيفاء1981
موجودين الله يسعدك وألف شكر لك ِ على السؤال لي فترة عن الموضوع ودخلت اليوم أقرأ الردود ولقيت ردك سلمت ِ عزيزتي ان شاء الله موعدي مع دكتوري بعد شهر واي فترة أعاني من آلام في أعلى الفخذ يروح ويجي أحط له دهان ( أوميقا ) والحمد لله أحس يخف الألم معاه جربوه بنات للمفاصل يخفف الآلام بس الله يعينكم على ريحته مثل الفكس
موجودين الله يسعدك وألف شكر لك ِ على السؤال لي فترة عن الموضوع ودخلت اليوم أقرأ الردود ولقيت...
ياقلبي للحين وركك متعبك ماتشوفين شر
دامه طول ضروري تستشيرين الدكتور والحمدلله ان موعدك قريب
مشكلتنا احيانا مانميز اذا بدا مفصل جديد هو تعب صدفه ومؤقت ولا تابع للمرض
بالنسبة للدهانات جربت انواع كثر من نفسي مانفعت معي مفعولها جدا قصير
وحتى طبيبي قلت له اكتب لي مرهم للحالات الطارئة قال مافيه شي مفيد
لكن احيانا اضطر لها من باب اني ابي احس اني سويت لنفسي شي
لاتطولين علينا وردة وطمنينا عنك