تجمع طالبات ثالث ثانوي منازل 1433 للفصل الاول &/ قديم

الطالبات

مثل ماهو واضح بالعنوان انا حابه اكمل السنه هاذي منازل ان شاء الله وانا منقطعه عن الدراسه 7سنوات وانا حابه اعمل هاذا التجمع لثالث ثانوي ادبي نساعد بعض فيه ونشجع بعض واسئل الله التوفيق للجميع :hearts:
1K
224K

هذا الموضوع مغلق.

جوافه ورديه
جوافه ورديه
وانا معاكم منقطعه وبكمل السنه ذي ان شالله والله شايله هم
ياقلبـ? ابتســ㋡ــم
سسلآآم ..
اممممممم ممدري وش اقوول بسس ششسمهه انا مععأككم بععد منآزل وتسسذآ :freak6:
أي بالعككسس ححلو الممنازل لاتحاتوون ممرآآ سسهل
بسس انتي حططي فبآلكك تذآككرين وأن المنهجج سسهل:dry:
وششدي حيلككك ششويات وبككذآ تنجحييين بأعلى نسسبة ان ششآءء الله ي رب

مممين اسستلمت الككتب زيي :freak6: << متححمسسة الاخت هع
أي ي ليت البنات اللي ككانوا فتجمع ثاني العام يجووون هنــآآآ :hearts::hearts:

ي رب وفقنـــــآآآ ولا تضضيع هالتعععب :huh:
ورده حمـــراء
سسلآآم .. اممممممم ممدري وش اقوول بسس ششسمهه انا مععأككم بععد منآزل وتسسذآ :freak6: أي بالعككسس ححلو الممنازل لاتحاتوون ممرآآ سسهل بسس انتي حططي فبآلكك تذآككرين وأن المنهجج سسهل:dry: وششدي حيلككك ششويات وبككذآ تنجحييين بأعلى نسسبة ان ششآءء الله ي رب مممين اسستلمت الككتب زيي :freak6: &lt;&lt; متححمسسة الاخت هع أي ي ليت البنات اللي ككانوا فتجمع ثاني العام يجووون هنــآآآ :hearts::hearts: ي رب وفقنـــــآآآ ولا تضضيع هالتعععب :huh:
سسلآآم .. اممممممم ممدري وش اقوول بسس ششسمهه انا مععأككم بععد منآزل وتسسذآ :freak6: أي...
هلا بك معنا والله يوفقك ويوفقنا جميعا

وعليكم السلام وهلابك معنا وانا مابعد استلمت الكتب ان شاء الله اروح يوم السبت ان شاء الله واسجل واخلص وياااارب يوفقنا جميعا
ورده حمـــراء
كل وحده تقول وين ساكنه وباي مدرسه بتدرس انا من جده ولسى بروح يوم السبت بشوف وين بكمل كذا مدرسه بروح وانا ملفي في الثالثه والستون والله يكتبلنا الي فيه الخير بس لازم اجيب ورقه اني منقطعه عشان يقبلوني من المركز الي في حي الفيحاء
لالالارا
لالالارا
وانا بعد منقطعه من 10 سنوااات والسنه هذي بكمل بس انا علمي ومتوهقققه ويقولون الدنيا متغيره ههههه
ياليت اقدر احول ادبي