قلبي اسيرخلود
مهسسسسسسسسسستر مواقفي اناوزوجي تذكرون اوا ماطلع الظل المخملي العالم كله طاحت فيه قلت والله ماحداحسن مني رحت اناوالسوق وعندصاحب الاظلال ومن سوءحظناان البياع يمني يعني يفهمنامايبغى لهاترقيع تدرون وش قاله قال عندك (كمون مخملي )اماانامت ضحك واهرب منو لان كل ماشفتويزيدالظحك عندي والله اني بكيت من الظحك وكل العمال قاعدين يظحكو ويقولولاوالله ماعندنا الموقف الثاني قبل يومين رحناللعطار وقلت لحبيبي اسئل العطارعندواكليل الجبل قالوعندك(اكليل الجمل)اناخلاص موووووووت ظحك مدري وش فيه احسن اسئل انا بس هورافض يقول صوتك مايطلع لرجال طيب هوالي يخليني اظحك
شتــات آنثــى
اما كمون مخملي شي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي ضحكت من قلبي عليه
كبرياء-انثى
كبرياء-انثى
ياحلو مواقفكم
انا مرا صار لي موقف قدام ام زوجي وبنت خالتي وجارتنا
كنا جالسين نسولف وانا مسويه ذاك الثقل والرزه
وشوي دق زوجي وقال بسرعه خلي الشغالة تنزل تاخذ الاغراض مستعجل حيل
وانا من الذرابه اقوم اجري عشان اقابله واقوله وحشتني ممسكه معي رومانسيه
وانا اجري ماانتبهت لخددايه والتحفه واطيح ع وجهي
بغيت اموت من الاحراج قدام الناس فشله
من شدة احراجي كان قدامي نعال مديت ايدي وخذيته واقوم جري واصيح ع عيالي وطقيتهم مالهم ذنب عورني قلبي بس انا من الاحراج مافكرت اش اسوي
ويوم رجعت لهم الا هم فاطسين ضحك
عاد انا مسويه انه عادي واسوي اني كنت دايخه
كبرياء-انثى
كبرياء-انثى
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
شتــات آنثــى
ياحلو مواقفكم انا مرا صار لي موقف قدام ام زوجي وبنت خالتي وجارتنا كنا جالسين نسولف وانا مسويه ذاك الثقل والرزه وشوي دق زوجي وقال بسرعه خلي الشغالة تنزل تاخذ الاغراض مستعجل حيل وانا من الذرابه اقوم اجري عشان اقابله واقوله وحشتني ممسكه معي رومانسيه وانا اجري ماانتبهت لخددايه والتحفه واطيح ع وجهي بغيت اموت من الاحراج قدام الناس فشله من شدة احراجي كان قدامي نعال مديت ايدي وخذيته واقوم جري واصيح ع عيالي وطقيتهم مالهم ذنب عورني قلبي بس انا من الاحراج مافكرت اش اسوي ويوم رجعت لهم الا هم فاطسين ضحك عاد انا مسويه انه عادي واسوي اني كنت دايخه
ياحلو مواقفكم انا مرا صار لي موقف قدام ام زوجي وبنت خالتي وجارتنا كنا جالسين نسولف وانا مسويه...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا لا مستحيل اما ردة فعلك شي توقعتك بالاول عروس يوم قلتي تلحقي ورى عيالك وتضربيهم بالنعال فرطت الضحك تخيلت شكلك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مايسوى عليك هالرومنسيه واخرتها تحبين الارض هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك ياشيخه وربي ضحكتيني ع هالصبح دعواتك لي بالذريه الطيبه:27: