*شموخ*
*شموخ*
quze quze :
روحي للمستودعات بحي الفيصليه تاخذين الغرفه بنص السعر والسجاد باسعار مره حلو حتى المداخل اللي بسوق 1700 تاخذينه 1300 صراحه بيعجبك ودعيلي ولبناتي بدعوه حلوه
روحي للمستودعات بحي الفيصليه تاخذين الغرفه بنص السعر والسجاد باسعار مره حلو حتى المداخل اللي...
كيف اروح للمستودعات يعني عادي هي مفتوحه زي المحلات اقدر اشوف البضاعه واختار ؟؟؟؟؟ ...... يا ليت تفهموني
الحور العين🕊
في عندهم اشياء حلوة ومرتبه لكن الاغلب كله قرابيع وخاصة الكنب ممكن يكون شكله تمام لكن الحشوات تجيك اي كلام والقماش مدبس من ورا يعني مو مثبت زين ..وريحة كنبهم خاااايسه يمكن من التخزين عندهم مادري !! أنا ما اخذت من عندهم الا دولاب للجزم وانتي بكرامه .. حلو صناعه ماليزية وسعره مو غالي يمكن 300 ريال له عندي اكثر من سنتين ومتحمل ماشاء الله
في عندهم اشياء حلوة ومرتبه لكن الاغلب كله قرابيع وخاصة الكنب ممكن يكون شكله تمام لكن الحشوات تجيك...
نفسي بالضبط ..!

ماشاء الله دولاب الجزم رهيب
دلوعة زمانهاااا
حبيبتي روحي مخطط 8 اسعاره مقاربه لسوق التلفزيون بس الجوده افضل
[جووود]
[جووود]
quze quze :
روحي للمستودعات بحي الفيصليه تاخذين الغرفه بنص السعر والسجاد باسعار مره حلو حتى المداخل اللي بسوق 1700 تاخذينه 1300 صراحه بيعجبك ودعيلي ولبناتي بدعوه حلوه
روحي للمستودعات بحي الفيصليه تاخذين الغرفه بنص السعر والسجاد باسعار مره حلو حتى المداخل اللي...
وين مكان المستودعات بالضبط وهل هي محلات ؟ :26:
quze
quze
هي مستودعات مفتوحه انا اروح لمستودع السريع غرف النوم اللي بلمحل ب7000 وزياده تاخذينها 3000 و2700 و4000 حتى الكنب الصيني بتلقينه 2000 السجادات اشكال والاوان واسعاره حلوه صراحه اللي بتشتري جديد ورخيص تروح للمستودعات
مابي منكم غير الدعوه الحلوه