ام لين وديم
ام لين وديم
ومنكم نستفيد رغم اني احس ان كل شي وراثه انا بنتي قالوا كلي جرجير وكراث ويطلع شعرها غزير ومابقى صره في السوق ما اكلتها هههههههههههههههه واحس بحرقه واقولهم حرقان قالوا اذا شعر البيبي كثير يسبب حرقان ويوم ولدتها مثل راحتي يدي علي الاقل شعره واحد على مجهودي وصبري على الكراث ههههههههه وماطلع شعرها الا بعد السنتين
ومنكم نستفيد رغم اني احس ان كل شي وراثه انا بنتي قالوا كلي جرجير وكراث ويطلع شعرها غزير ومابقى...
كلام سليم 100% اخذنا هل شي بمدرسه بطلوا خرفات :blink:

الاكل فقط يخلي بيبي صحته كويس اما بياض وشكل على امه ولا ابوه
ملكة على المملكة
ملكة على المملكة
البحرالهادئ2009
البحرالهادئ2009
انا سمعت السفرجل واقولها من تجربه اكلت السفرجل فالشهر الرابع وماشاءالله تبارك الرحمن بنتي شديده البياض وشعرها اسود اتمنى ذكر الله وكل من شافه انبهر فيها صرت احصنها لليل نهااار وفيه حديث عن الرسول والله اعلم بحثت ووجدت ::: قـد جاء الإسلام ليؤكد علـى هـذه الخصوصيات، حتى ورد في الروايات خصوصيات بعض الأطعمة التي تتناولها الأم الحامل وآثار ذلك على جنينها. نظم الشاعر ـ الأعسم ـ مضمون الرواية في الشعر قائلاً: وفي السفرجل الحديث قد ورد تأكله الحُبلـــى فيحسنُ الولد قال رسول الله (صلى الله عليه وسلـم): (كلوا السفرجل وتهادوه بينكم، فإنّه يجلو البصـر وينبت المـودّة فـي القلب، وأطعمـوه حبالاكم، فإنّه يحسّن أولادكم) وكذا وردت روايات في الألبان فقد ورد عن الرسول (صلى الله عليه وسلـم): (أطعموا نسائكـم الحوامـل اللبان، فإنّه يزيـد في عقل الصبي) اللبان لا اعلم عنه شيئا</B>
انا سمعت السفرجل واقولها من تجربه اكلت السفرجل فالشهر الرابع وماشاءالله تبارك الرحمن بنتي شديده...
ححححبيبتي مو اي شي تنسخينه وتلزقينه وتصدقينه
اعططيني سسند صحيح يدل ع صحته
هذا حديث مكككذوب من خخخرافات الششيعه لهنعم الله
هالشي بدعععععه وماورد عن الرسول
حواء مشاغبه
حواء مشاغبه
استغفرالله العلي العظييييييييييييييييم
soosoo2009
soosoo2009
رفع
رفع
انا جمعت كل الاشياء الي تبيض الجنين من المنتديات وكلها اكلتها وبزياده واستمرار وبنتي طلعت سمممممرا مع انا فاتحين ماشاء الله