(●̮̮̃●)اجـابــة عـلــى كــل ســـؤال يــخــص نــزع الشـعــر بــكــل الــطـــرق (●̮̮̃●)

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتى الكريمات ..

تحية عطرة

كلنا نعانى من ازالة الشعر ..

وكلنا نحلم ببشرة بلا شعرة ..

ومنذ كنت صغيرة وما تركت وسيلة الا واستخدمتها ..

واهتميت كثير بهذا الموضوع .. اخدت اقرا وابحث .. واجرب

كل شيء جربته من الابره حتى الصاروخ مثل ما بيقولوا ..

حتى وصلت للنتيجة التى اسعى اليها في بعض المناطق ولله الحمد

وكل فترة ارى الحيرة في اسئلتكم عن افضل شيء

ولتعدد الاسئلة عن طرق ازالة الشعر

وما يفيد وما لا يفيد ...

اقدم لكم هذا الموضوع ..

ارد فيه على كل سؤال بخصوص ازالة الشعر

ما قبل وما بعد النزع ..

بكل الطرق .. وباي وسيلة ..

الخيط - الكريمات - البروان - الحلاوة - الموس - النتف .. الخ

والاثار الجانبية لكل طريقة تستخدميها وكيفية التغلب على مشاكلها

سواء كانت الم , او حبوب , او حكة , او سواد , اي شيء باذن الله

وفي كل المناطق .. من اول شعر راسك لو تحبي تشيليه هههههه حتى ظفر رجلك

وليعلم الله انى جربت كل شيء ولله الحمد وسانصحكم كما انصح نفسي بما يرضى الله سبحانه وتعالي

فحياكم الله وبياكم .. واي سؤال برد عليكم ان شاء الله ...

وبجمع لكم في موضوع اخر نصائح عامة عند نزع الشعر .. فانتظروها منى قريبا ..

برجاء تثبيت الموضوع حتى تستفيد الاخوات

تحياتى للجميع

49
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$$$بنت النور$$$$$
جزاك الله خير اختي
انا بغيت اسأل هل ممككن اشيل المنطقه الحساسه بالموس بدون ما يسبب حبوب لاني اشيل وتبدا الحكه والحبوب
وبقية جسمي اشيل بالة براون اش افضل شي استخدمه بعد النتف للنعومه ومشكوره
احاسيس ورديه
احاسيس ورديه
انا ابغى اشيل الشعر بدووووون الم وخصوصا المنطقه الحساسه واخاف استخدم مرهم البنج املا
اخاف يكون له اثار جانبيه ابغى شي يكون طبيعي ولا احس بالالم ابدااااااااااا:(
مشكوره مقدما
دمتي بخير:26:
& الم وامل &
& الم وامل &
ابغى استخدم الموس لكل جسمي بس ماابغى حكه وحبوب
يعطيك العافيه خيتووو بدايه جديده :26:
بـداية جديدة
بـداية جديدة
ابغى استخدم الموس لكل جسمي بس ماابغى حكه وحبوب يعطيك العافيه خيتووو بدايه جديده :26:
ابغى استخدم الموس لكل جسمي بس ماابغى حكه وحبوب يعطيك العافيه خيتووو بدايه جديده :26:
ايوة حبيبتى ممكن ان شاء الله
بصي ..
اولا استخدمى موس خاص للنساء لانه حافته بتكون مختلفه عن بتاع الرجال وطبعا ببيقرف معاك بعد كدا في نتيجة الحف
بعد ما تختاري الموس المناسب .. وقبل ما تبدا الحف .. احضري الاتى
نشا + بودرة تلك ( بتاعت الاطفال )
وحطي على المنطقة كلها
وبعدين ابداي بالحف
حتلاقي نفسك خلصتى بسرعه .. والموس نظيف بدون ما يعلق فيه شيء ... ولا تحتاجي لماء لتشيلي الشعر اللي شلتيه ..
وبعد ما تخلصي ادهنى بزيت زيتون .. وان شاء الله ما تشوفي الشعر تانى
تحياتى

عندك اكثر من طريقة لازالة الشعر بدون الم وبدون بنج كمان ..
1- عندك الرماء جدا ممتاز .. هاتيه وافركيه على المنطقة وبعد دقيقة شيلي الشعر
2- خليك من الماء والسكر بس السكر اكثر .. وافركيه بيه المنطقة وبعد 5 دقايق شيلي الشعر بالحلاوة
3-

-تخلطين خميرة مع عسل ويخفف قليلا بماء ورد وليمون تدهنين المنطقة المراد نزع الشعر منها تتركيها الى ان تجف وبعد ذلك تستعملين الوسائل المخصصة لنزع الشعر.

او

- تأخذ ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوب ماء مع قليل من الخميرة وتحركها جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظرين حتى تجف ثم بعد ذلك تشرعين في نزع الشعر.

او

- تدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل.

او

- معجون الاسنان يوضع على المنطقه الحساسة او الوجه او الابط لمده 5 دقائق و من ثم تمسح تماما و تجرى عملية الازالة و سوف يصبح الالم لديك ضعيف او حتى ليس له وجود.

وبعد ما تخلصي .. لا تنسي تدهنى جمسك ببوردة تلك + ماء وورد + زيت زيتون .. وان شاء الله ما تشوفي الشعر ابدا .. واي سؤال انا تحت امرك

ممممم الموس لكل جسمك .. يا شيخة حرام عليك ههههه
طيب للمنقة الحساسة ماشي ... للابط اوك ..
لكن رجلك وايدك .. بالموس ..
طيب بصي .. لا حكة ولا حبوب .. يبقى استعملي بوردة تلك وانتى بتسخدمى الموس .
والحبوب يبقى تحطي بوردة تلك بعد ما تخلصي حف
لكن .. انصحك يا امل .. ما تستعملي الموس لليد والارجل ابدا .. لانه كدا بتزودي المشكلة .. ولو كنتى بنت .. لما تتجوزي حتعانى اكثر واكثر .. ولو كنت متزوجة .. فاكيد بتعانى بدون شيء ..
فلو مش قادرة نهائي وبتاتا على الحلاوة .. اشتري ماكينه براون الجديدة .. فيها حافة للقص حتى نص ملم .. ارحم شوية من الموس

تحياتى لك يا جميلة
مـنـى الروح
مـنـى الروح
ايوة حبيبتى ممكن ان شاء الله بصي .. اولا استخدمى موس خاص للنساء لانه حافته بتكون مختلفه عن بتاع الرجال وطبعا ببيقرف معاك بعد كدا في نتيجة الحف بعد ما تختاري الموس المناسب .. وقبل ما تبدا الحف .. احضري الاتى نشا + بودرة تلك ( بتاعت الاطفال ) وحطي على المنطقة كلها وبعدين ابداي بالحف حتلاقي نفسك خلصتى بسرعه .. والموس نظيف بدون ما يعلق فيه شيء ... ولا تحتاجي لماء لتشيلي الشعر اللي شلتيه .. وبعد ما تخلصي ادهنى بزيت زيتون .. وان شاء الله ما تشوفي الشعر تانى تحياتى عندك اكثر من طريقة لازالة الشعر بدون الم وبدون بنج كمان .. 1- عندك الرماء جدا ممتاز .. هاتيه وافركيه على المنطقة وبعد دقيقة شيلي الشعر 2- خليك من الماء والسكر بس السكر اكثر .. وافركيه بيه المنطقة وبعد 5 دقايق شيلي الشعر بالحلاوة 3- -تخلطين خميرة مع عسل ويخفف قليلا بماء ورد وليمون تدهنين المنطقة المراد نزع الشعر منها تتركيها الى ان تجف وبعد ذلك تستعملين الوسائل المخصصة لنزع الشعر. او - تأخذ ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوب ماء مع قليل من الخميرة وتحركها جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظرين حتى تجف ثم بعد ذلك تشرعين في نزع الشعر. او - تدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل. او - معجون الاسنان يوضع على المنطقه الحساسة او الوجه او الابط لمده 5 دقائق و من ثم تمسح تماما و تجرى عملية الازالة و سوف يصبح الالم لديك ضعيف او حتى ليس له وجود. وبعد ما تخلصي .. لا تنسي تدهنى جمسك ببوردة تلك + ماء وورد + زيت زيتون .. وان شاء الله ما تشوفي الشعر ابدا .. واي سؤال انا تحت امرك ممممم الموس لكل جسمك .. يا شيخة حرام عليك ههههه طيب للمنقة الحساسة ماشي ... للابط اوك .. لكن رجلك وايدك .. بالموس .. طيب بصي .. لا حكة ولا حبوب .. يبقى استعملي بوردة تلك وانتى بتسخدمى الموس . والحبوب يبقى تحطي بوردة تلك بعد ما تخلصي حف لكن .. انصحك يا امل .. ما تستعملي الموس لليد والارجل ابدا .. لانه كدا بتزودي المشكلة .. ولو كنتى بنت .. لما تتجوزي حتعانى اكثر واكثر .. ولو كنت متزوجة .. فاكيد بتعانى بدون شيء .. فلو مش قادرة نهائي وبتاتا على الحلاوة .. اشتري ماكينه براون الجديدة .. فيها حافة للقص حتى نص ملم .. ارحم شوية من الموس تحياتى لك يا جميلة
ايوة حبيبتى ممكن ان شاء الله بصي .. اولا استخدمى موس خاص للنساء لانه حافته بتكون مختلفه عن بتاع...
ايوة حبيبتى ممكن ان شاء الله
بصي ..
اولا استخدمى موس خاص للنساء لانه حافته بتكون مختلفه عن بتاع الرجال وطبعا ببيقرف معاك بعد كدا في نتيجة الحف
بعد ما تختاري الموس المناسب .. وقبل ما تبدا الحف .. احضري الاتى
نشا + بودرة تلك ( بتاعت الاطفال )
وحطي على المنطقة كلها
وبعدين ابداي بالحف
حتلاقي نفسك خلصتى بسرعه .. والموس نظيف بدون ما يعلق فيه شيء ... ولا تحتاجي لماء لتشيلي الشعر اللي شلتيه ..
وبعد ما تخلصي ادهنى بزيت زيتون .. وان شاء الله ما تشوفي الشعر تانى
تحياتى

بس اختي معقول نشيل بالموس من دون ماء

ولا كريم حلاقه؟؟؟
احسه ببيسبب جفاف واسمرار من دون ماء