ريموو2010
ريموو2010
دعواتكم لي بنات يوم الاربعاء عندي موعد عند الدكتور وائل راح اخذ نتيجه الفحوصات اسباب توقف نبض الجنين

وهالاسبوع اذا نزلت الدوره راح اسوي انا وزوجي الفحوصات احس وربي خايفه ماادري ليش

يالله الله يرزقنا ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه يارب ياكريم
ََكوكوشانيلَََ
انا اتعالج بمستشفي سعد التخصصي عند الدكتوره سهام
وسويت عنليتين انابيب عندها والله ماكتب لي الحمل وهالشهر بعيد العمليه فالتخصصي فالرياض دعواتكم اخواتي
دخون عتيبه
دخون عتيبه
الله يرزقنا ولايضيع تعبنا ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين
أميرة حياته
أميرة حياته
ياارب يوفق الجميع

صرراحه وضعنا متعب ليش مافي عمليات انابيب عندنا بالشرقيه لازم تحويل لرياض
والا خااص
ريموو2010
ريموو2010
ايه والله صدقتي لازم تحويله الى الرياض الله لا يحوجنا وحملنا يكون طبيعي

بناااااات انا حيل قلقه من التحليل زوجي راح يعمل تحليل وخايفه من النتيجه لان جداااا تعقدااا قبل حملي عمل التحليل 6 مرات
وكل مره شكل غير يعني مريتن طلع ان عنده ضعف شديد جداااا
و4 مرات طلعت النتيجه كويسه هل تتوقعان في غلط ولا حاجه لان يوم قلت لدكتور وائل قال لي ماراح تحملي لو زوجك عنده ضعف فاكيد في غلط
بالخصوص ان في مختبرات مختلفه
وكان وقتها تحت ضغوووط نفسيه
يعني في الشهر اللي حملت فيه زوجي عمل تحليلين التحليل الاول 7 مليون فقط والحركه 70% وبعدها عاد التحليل في مستشفى غير وباسبوع وشوي طلع العدد 60 مليون والحركه مااتذكر كم بالضبط بس قال لنا الدكتور ان كويسه وان يمكن بتكون اعلى من كذا لان للامانه ان عندنا يتاخرون في نقل العينه ومن هنااا يصير تبطئ الحركه
والله يستر الحين هالشهر راح يسوي هالتحليل ونشوف النتيجه
مع العلم حملت طبيعي من دون علاج ولا حاجه لا انا ولا زوجي بس اللهم ان مستمره ع علاج هرمون الحليب كل اسبوع نصف حبه لان كان وقتها مرتفع واخذته وبعدها قالوا لي استمري علي عشان مايرجع يرتفع

بنات كل وحده تقول لناااا كم لها سنه زوااااج وسبب تأخر الحمل وهل عندها اطفال او حملت واجهضت وهكذا 000