loliiii

loliiii @loliiii

محررة فضية

العلاج النهائي للندوب و الحفر و آثار الجدري ( العنقز ) ..

العناية بالبشرة

:26::26::26:

هلا بكن حبيباتي ان شاء الله تكونوا بكل و تمام الصحة و العافية و السعادة ..

انا ما بطيل عليكن و ما بكدب عليكن انا من اكثر من سنة قرأت مقالة بمجلة اليقظة عدد بشهر فبراير لان المجلة اسبوعية و كانت لسنة 2008 و علي غلاف العدد حليمة بولند و بالنهاية بالمجلة مجموعة من المستحضرات التجميلية الجديدة بالأسواق و كان منها هيدا المستحضر الخاص بعلاج الندوب و الحفر و آثار الجدري ( العنقز ) و الحفر الناتجة عن الحروق الكيميائية او غيرها من مشتقات و اشكال الحفر المختلفة و انا بصراحة لم اجرب العلاج لهيدا حكيت لكم بالأول اني ما بدي اكدب عليكن لأني لم استخدمة لأني لا اعاني من هيدي المشكلة ربي يحلها لكل من تعاني منها حل نهائي و كامل و تام و بلا رجعة اللهم امين لكني لما وجدت الكثيرات يكتبن معاناتهن مع هيدي المشكلة حبيت اكتب لكن اسم و ماركة المستحضر يمكن يكون به الشفاء و خاصة انة مكتوب انة يعمل عملية التخمر الأحيائي للخلايا في فترة من 3 الي 4 اشهر بيمتلي مكان الحفر بخلايا بشرة جديدة لكن بالتدرج بالطبع و ان العلاج ما بيزيد تقريبا عن 6 اشهر و مرور 6 اشهر بالعلاج افضل بكثير من مرور عدة سنوات حزن بسبب المشكلة و بحيرة و ببحث و تجارب ما منها الفائدة اللي تحسب ..
و انا ما لي اي فائدة من قولي لكن عن هيدا العلاج سوي ان احس بأني ساعدتكن بشئ يمكن يريحكم من مشكلة مؤرقة لكن حبيباتي ..

و أسفة للأطالة و المستحضر هو :

(The Concentrate De La Mer )

من ماركة :

( La Mer )

و اتمني ان تجدوه متوفر و يناسبكن و ينجح معكن و تكون نهاية هاي المشكلة المؤرقة لكل من تعاني منها و اتمني ان اكون افدتكم و ربي معكم و شرفتوا الموضوع و تكرم عيونكم حبيباتي و الله معكم و بحفظ الله و رعايتة ..
70
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loliiii
loliiii
UP ..
"دلوعه"
"دلوعه"
جزاك الله خير
’’ورود ’’
’’ورود ’’
جزاكـ الله الف خير

استغفر الله واتوب اليه
حريداوية
حريداوية
جزاكـ الله الف خير استغفر الله واتوب اليه
جزاكـ الله الف خير استغفر الله واتوب اليه
الله يجزاك خير

وإن شاء الله ينفع

والله لأدعيلك أمام الكعبة بأن الله يسرك عليك أمور الدنيا والآخره
loliiii
loliiii
جزاك الله خير
جزاك الله خير
تسلمين حبيبتي لمرورك الكريم و جزاكي الله كل الخير ..