نجديه بالشرقيه
شموخ الرياض مشكوووووووره على الفكره الحلوه ونستنى باقي افكارك كان طلع شي <<طماعه

طلال النخيل للاسف انا بالشرقيه ومراح اروح الرياض الا بالصيف يعني لو فصلته بخيس فيه وبتطلع ريحتي مشكووووووره وما تقصرين بس لو ترسلين لي رقم المصممه ومكانها واسعارها كيف اكون شاكره لك

نوادر موفقه ان شاء الله بس ليتك بالشرقيه

بنات وش ذا كل شي بالرياض
top elegance
top elegance
الان ماعندي فكره محدده وممكن اساعدك بأقتراح سريع وناعم ان شاء الله ينفعك
ممكن تحطينه فرنسي او مخصر مع الصدر لحد تحت الصدر بس ثم يجي تجميع بسيط او زمزمتين تحت الصدر يعني كل جهه تحتها ثلاث زمزمات تقريبا ثم من تحت الزمزمه او قصة الصدر يكون انسيابي وطويل طبعا والشريطه تكون تحت الصدر مباشره والفيونكه زي ماتحبين من الوسط او الجنب وفتحت الصدر لازم تكون كبيره احلى فتكون شبه دائريه او بيضاويه بس كبيره شوي اماالاكمام شكلك بردانه وتبينها طويله لذلك حطيها طويله اما مفتوحه قليلا مع الكتف او شوفي لها اي موديل يعجبك او خليها عاديه انعم
ان شاء الله يعجبك تصميمي المتواضع
شنطة سمسونايت
انا بقترح عليك اقراح ويارب يعجبك ليه ماتسوي مثل فستان لطيفه اللي فيه قياطين ذهبي وهو اسود بس انت سويه ع مخمل اسود ونفس الفكره مدري وش اغنيتها هي تجي تغني لا بسه اسود ومعاها مظله ورجااااااااال كثير ( حلاة الوصف والله )
اللي تعرف اسم الاغنيه تقول
هيفاء2
هيفاء2
جبت لك فستان ينفع مخمل
الفستان مخمل أسود والخصر دانتيل أسود مبطن وحطي الشرايط على أطراف الدانتيل الأفقية
بس لا تنسين تسوين أكمام ترى العاري مايجوزهههههههه

وترى ينفع للدبدوبات أكثر من النحيفات يعني العصقولات

دعواتك بصلاح زوجي وأولادي بالهداية
نجديه بالشرقيه
top elegance

مشكوره وماتقصرين اعجبتني فكرتك ودي اسوي فتحت الصدر كبيره بس مافيه صدر يشجع
<< صدرها صغير

شنطه سمسونايت \\

ماشاء الله احس لي كم سنه ماشفت لطيفه بس من اليوم براقبها وين تجي فيه هي على روتانا
اعتقد

الله يسعدكم ان شاء الله وما قصرتو