golden eye
golden eye
صادقة حبيبتي و اكبر كذبة اللي سوها على الدكتور احسان كاظم ،، و الله العظيم عيادته مزبلة و الدكتور مو داري عن شي ،،بس ما اقول غير الله يسامحها اللي نزلت الموضوع ،، و الله خسرت فلوس على الفاضي و المصيبة الدكتورمو فاهم يعطيني ادوية اسماااااء غلط ، في دكتور يغلط في اسماء الادوية ،، و جزاك الله كل خير ،
و كمان خلطة العسل اللي نحطه من تحت ،، سبب لي التهابات و فطريات و بكتريا و ربي يشهد 4 شهور و انا في معاناة لدرجة الحرقان و الحكة ذابحتني ،،
مو كل شي تصدقوه في المنتدى ،، في بنات صادقات و في بنات يسو دعايات لعسل معين او داية معينة او دكتور معين ،، و جزاك الله كل خير مرة ثانية
jojo2018
jojo2018
جزااااكي الله خيييييير ,,,,,,,,,,,,
جونسره
جونسره
جزاك الله الجنة

ورزقك سعادة لا تحول ولا تزول
دلوعة أبوهـــا
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاتة
أختي قلبي أشكر لك مجهودك الواضح لتحسين مستوى المواضيع بالقسم
و بالنسبة للمخادعات أسأل الله لهم الهدايه ،كيف كانت تفكر و هي تتاجر بأموال و تتلاعب بعقول أخوات لها في الله لهم من الهم ما لهم ...
و اسمحي لي أن أذكر اسم دكتور على سبيل المثال (الدكتور عصمت بالأردن) كانت تكتب و ترد على نفسها بمعرف أخر أتمنى أن ينتبه العضوات لمثل تلك الألاعيب....
كيف لها ان تذكر اسم طبيب بموضوع و تكتب بموضوع أخر و بمعرف أخر انها استفادت و حملت بتوأم من العلاج لدى الدكتور المذكور بالموضوع الأول و تشكر نفسها أين عقلها في تلك اللحظة ألم تفكر بكل متأخرة كيف ستجاهد لتصل لذلك الدكتور و ماذا ستستفيد هي من ذلك غير الدعوات عليها أسأل الله لها و لكل من على شاكلتها الهدايه...
و أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق كم من تأخرت بالحمل الذرية الصالحة و يرزق كل من يتمنى يا رب .....
ام عبدالملك1
ام عبدالملك1
الله يجزاك خير عاى الموضوع الرائع دعواتكم لي بلحمل