اللي تبي عطر فواح ثابت قوي يشمونه معك لو بعد 100متر تقراء الكلام \ اكتفى من الردود

المكياج والعطور

شوفو يابنات أنا بقوللكم معلومة بس أتمنى تكونون مركزين بكلامي وتفهمونه زين
أنا مثلكم يابنات أقول البارفيوم والتواليت وعطور الخارج أحسن ومن هالكلام لكن أكتشفت من بحثي في المواقع الاجنبيه المهتمه بالعطور ....
ووصللت لنتيجة أتمنى نتناقش فيها ......
المعلومه أن كل العطور تقريباً اللي صدرت من عام 2003 إلى الان عطور صديقة للبيئة (يعنى فواحانها لازم يكون ضعيف ) حتى لوكانت من المصنع نفسه ؟؟
لسببن ::
1- بسبب تشديد الرقابة من الاكاديمية الدولية للعطور في دول الاتحاد الاوروبي لان بعض العطور اللي فوحانها عالي فيها مواد قد تسبب السرطان مثل طحلب السنديان والفتيفير والباتشولي ونجيل الهند العطري ...الخ
2_لأن الاذواق في الغرب أختلفت وأصبحت العطور الأن عطور تعتمد على فكرة (المود العطري ) يعنى ينتجون عطور فوحانها اربع ساعات أو ساعتين حتى فقط يتغير مزاج من يتعطر فيها ولايزعج الاخرين بعطره .... يعني بالله وش الفايده يابنات من عطر فوحانه ضعيف؟؟؟
وعندي معلومات كثيره أسالوني وانا أجاوبكم ؟؟ أبغى تفاعلكم يابنات .
ملاحظة :: اللي ماهي مصدقة كلامي أبغى أذكركم بعطرين قويين صدروا قبل 2003
1_عطر كوكو شانيل الاصفر القديم صدر عام 1984
2_عطر كريد الابيض الرجالي صدر عام 1996
خواتي انا بنصحكم نصيحة يمكن تكون غريبه عليكم بالنسبه للعطور بس لازم تفهمونها
اذا تبغون عطر مميز ويكون توقيع لكم ويسألونك الناس عنه دايما
أختاري عطر قديم ( يعني صدر في الثمانينات او التسعينات ) لان عطور ذاك الزمن تكون مميزة وهي أصلاً صنعت بأحتراف وصعب الناس تلقاها بسهوله يعني لازم طلب أو تكون تعرف العطر حتى تشتريه 0 يعني تكوننين مميزة والناس عمرهم ماراح يصلون لعطرك الا اذا سألوك والعطور القديمه روايحها الناس ماتعرفها وبذلك تكونين مميزه
وخوياتك أذا راحوا للسوق ماراح يعطيهم البايع الاعطور جديده وكذا أنتي كسبانه
جربي هذه العطور القديمه وادعيلي _ صدقوني ماتندمون _
1_ دولتشي فيتا ديور فخم فخم ونادر
2_سمسارا غيرلان أنثوي ريحته تبقى يومين معك
واذا أعجبكم كلامي وتبغوني أنصحكم بعطور زياده قولولي أنا جاهزه
وانتم جربوا هذه العطور مانتوا خسرانين شي _ هذين العطرين تجربه فخمه وراح تتذكرون كلامي وتحسون أنكم مميزين _
اللي أعجبها موضوعي تدعيلي أن الله يصلح عيالي ويخليهم لي
278
546K

هذا الموضوع مغلق.

بيارق مميزه
بيارق مميزه
تسلمي اختي ماقصرتي بس المشكله ان خويتنا وقرايبنا وجيراننا اغلبهم بهذا المنتدى الرائع وعني انا احب العطور القديمه
بس مالقاها غيربعد عناء وتعب الله يعافيكي خيتو
الله يحمي لك عيالك ويصلحهم ان شالله
مايا فلور
مايا فلور
خليني اجربهم
الله يخلي لك عيالك ويصلحهم وجميع عيال المسلمين
صغيرة
صغيرة
الله يسعدك ﯙ يصلح عيالك ﯙ بخليهم
& سكون الليل &
& سكون الليل &
الله يعطيك العافيه موضوعك على الجرح لي كم يوم احوس بالنت ادور عطر ريحته حلوه ومميزه وتاخذ فتره
اذا تقدرين تساعديني وتجيبي لي اسم عطر ريحته مو قووويه لكن تطول معك وغير كذا تكون مميزه يعني اذا دخلت مجلس الكل يشم الريحه ويسالنك عنه اكون ممنونه لك ابي شي مضمون اتمنى فهمتي ابي شي مميييييييييز
الشماليهـ
الشماليهـ
الله يحقق امانيك طيب بالنسبه لهذا العطر سمسارا غيرلان
كم سعره وين القاه بالرياض عنجد تعببببت من صرف الفلوس عالفاضي
ودي بعطر يثبت ويفووح
والله يصلح عيالك ويسعدك دنيا واخره :)