قصيدة منسيه
قصيدة منسيه
مساء الخير ياحلوات الله يسعدكم أدعولي أولد هذي اليومين من غير شر يااااارب لان زوجي مسافر الأسبوع الجاي نفسي أولد بسرعه يارب سهلها ويسرها يارب لي ولجميع الحوامل
مساء الخير ياحلوات الله يسعدكم أدعولي أولد هذي اليومين من غير شر يااااارب لان زوجي مسافر الأسبوع...
الله يسهل عليك وتولدين اليوم
.
amooollla
amooollla
ندوي يسلمو ان شاء الله البنات يفيدوني
قصيدة منسيه
قصيدة منسيه
بنات بستشيركم في شي بالله ردوا علي وفهموني ايش اللي صارلي انا امس اشتريت عصير اناناس وشربته ونمت ولما صحيت لقيت افرازات صفرا كثييره تعتبر بس بدون دم و بعدين امي سوت حليب بالزنجبيل واعطتني وشربته وشربت كمان اناناس امي كانت مسويه الحليب عادي عشان اخواني عندهم مدارس ومايحبوا الحليب ساده وانا شربت معاهم وبعدين جيت بنام ماقدرت جاني الم غير طبيعي وغير محتمل من نهاية ظهري الى ركبتي وجلست ساعتين اتألم بشكل قوي ايش هذا طلق ولا بداية طلق ولا كيف !!؟
بنات بستشيركم في شي بالله ردوا علي وفهموني ايش اللي صارلي انا امس اشتريت عصير اناناس وشربته ونمت...
حسابي بين الالم اذا كان منتظم طلق حقيقي.اما اذا كان غير منتظم يعني كاذب مثل الطلق اللي جاءني امس من المغرب الي بعد العشاء والحمدلله راح .
amooollla
amooollla
حسابي بين الالم اذا كان منتظم طلق حقيقي.اما اذا كان غير منتظم يعني كاذب مثل الطلق اللي جاءني امس من المغرب الي بعد العشاء والحمدلله راح .
حسابي بين الالم اذا كان منتظم طلق حقيقي.اما اذا كان غير منتظم يعني كاذب مثل الطلق اللي جاءني امس...
مااعرف احسب بس تروشت بمويا دافيه وماراح لسى فيه طبعاً مو طول الوقت يروح ويرجع ماني فاهمه احسني 💔
تالمت بس ماتعلمت
انا زوجي بيسافر الأسبوع الجائ وكل ماقرب السفر
شلت هم الولاده كنت متاملة بولد بدري الحين انا في الأسبوع 39 وعندي ولد يدرس وأهلي في مدينة ثانية
الله يسهلها يارب
وافوض امرئ الي الله