((عيون القمر))
((عيون القمر))
يا أختي دام مافي سبب قوي ارجعي أولها ممكن راح تحسي انه متحك فيك و ما يبغى رأيك بس بعدين بترجع حياتك الطبعيه و انا اقولك الكرامه مهمه لاكن لازم نتنازل من خاطر عيالك ليه تضيعيهم إذا هو يحبك و أنت تحبيه أنا من رأي تروحي أنت بيته و تنسي و لا كأنه في شي و سوي نيو لوك و غيري من شكلك وأشتغلي و كوني كأنك ووحده ثانيه أنسانه أخرى يعني حسيسيه كأنه تزوج جديد تركي عيالك عند أهلك و سوي له مفاجأه مو من خاطره لا من خاطر عيالك لأن كذا تكوني ظلمتيهم بالطلاق لازم نتنازل من خاطر عيالنا و الكلام ببلاش خليه يقووول روحي و تدلعي و لاكأنه في شي ولو فتح الموضوع قولي لا تفتحه إلي فات مات و بس وربي يسر امرك و يهدي سرك
جست دريم
جست دريم
وكيف عرفتي أنه يحبك !! معليش بس اللي يحب مايحرق قلب زوجته ومايصبر على فراقها
وانتي تقولي انه جلس يفضفض معناتها انه جالس يكتم تصرفاتك اللي تقولين عنها عاديه بينما مو سهله على نفسه
خليه كم يوم وبيرجع وركزي على شروطه
الله يسخره ويهدي كل البيوت
جست دريم
جست دريم
وكيف عرفتي أنه يحبك !! معليش بس اللي يحب مايحرق قلب زوجته ومايصبر على فراقها
وانتي تقولي انه جلس يفضفض معناتها انه جالس يكتم تصرفاتك اللي تقولين عنها عاديه بينما مو سهله على نفسه
خليه كم يوم وبيرجع وركزي على شروطه
الله يسخره ويهدي كل البيوت
سوسو سارونه
سوسو سارونه
ياحياتي الله يفرج همك ومثل ماقالوا البنات شيلي الكرامه اذا بين الأزوواج كرامه وماكرامه ماراااح يتفقوا فكري في عيالك قبل كل شي

وتبغين خطه ترجعكم عليك بالاستغفااااااااااااار بنية ان الله يصلح مابينكم
الله يصلحكم

لا اله الا الله
((عيون القمر))
((عيون القمر))
يا أختي دام مافي سبب قوي ارجعي أولها ممكن راح تحسي انه متحك فيك و ما يبغى رأيك بس بعدين بترجع حياتك الطبعيه و انا اقولك الكرامه مهمه لاكن لازم نتنازل من خاطر عيالك ليه تضيعيهم إذا هو يحبك و أنت تحبيه أنا من رأي تروحي أنت بيته و تنسي و لا كأنه في شي و سوي نيو لوك و غيري من شكلك وأشتغلي و كوني كأنك ووحده ثانيه أنسانه أخرى يعني حسيسيه كأنه تزوج جديد تركي عيالك عند أهلك و سوي له مفاجأه مو من خاطره لا من خاطر عيالك لأن كذا تكوني ظلمتيهم بالطلاق لازم نتنازل من خاطر عيالنا و الكلام ببلاش خليه يقووول روحي و تدلعي و لاكأنه فيامو شي ولو فتح الموضوع قولي لا تفتحه إلي فات مات و بس وربي يسر امورك