ramar4

ramar4 @ramar4

عضوة نشيطة

جليسوليد وليمون

العناية بالبشرة

ﻻاله اﻻ الله

السلام عليكم طبعا الموضوع واضح
انا بتكلم عن الخلطه اللي الكل يستعملها بس انا بقول نتاجها اللي عطتني. .

انا ماخليت شي مااستخدمته من خلطات واستخدمت خلطات مليانه كرتزون وطبعا النتائج مبهرا بس بسرعه تختفي وقررت اني برجع لطبيعي حتى لو ماعطاني البياض اللي ابغاه بس صحتي اهم من جمالي

المهم
سويت ذي الخلطه وليا دحين اسبوع عليها وابدا ماتخيلتها كدا ......اقلكم اسبوع... يعني شي مرررا غريب اني اوصل.للبياض الملفت في اسبوع.. والله لكريمات مافتحتني بسرعه دي.. والله اني مبسوطه الحمدلله... بس بصراحه شديت على نفسي شوي في ده الاسبوع وراح احط لكم الخلطة مع البرنامج اللي مشيت عليه...

الخلطة.
علبة فكس

كاسة حليب

جليسوليد

2حبة ليمون اصفر .....وبس

طبعا قبل ما احطها على جسمي اتروش وقبل ما اتروش اسوي تقشير للاماكن السوده في جسمي اسويه في الغرفه وانا جالسه وهو عباره عن.

اجيب زبديه فيها مويه حاااااااره واغمس في المويه مناديل مطبقه واحطها على الاماكن الغامقه ..

الركب..
الاكواع
مفاصل اليد والرجل
طبعا اليد ما احط فوقها منديل لاا لا اغمسها في الموي وبعد ما احس انو المسامات انفتحت اخذ شويه فكس وادهن بيها السواد وبعدها احط كريم كاب وادعك بالليفه المغربيه بس ادعك بلطف عشان ما تسود زياده الين احس انو فعلاً الركب تقشرت. وبعدها احط صابون مغربي واغمس الليفه في المويه الحاره وادعك مرره تانيه الين احسن انها فعلاً تقشرت... والله انو من اول مرا بتحسي تحسن في الاماكن دي طبعا للي ركبها بنيه مو سوووووده واللي سودهومع الاستمرار والله بينسو سوادها ان شاءالله...

بعدين طبعا اتروش بعد ما اخلص ولما اخرج من الحمام... وانتو بكرامه.....ارطب جسمي بالخلطه اللي حطيت مكوناتها بس للامانه انا من الحماس اللي شفتو من اول يوم سرت كل شويه ادهن فيها اللي قدرت عليه من جسمي عشان كدا يمكن بانت النتيجه بسرعه وبالذات في يديني ماشاءالله لاقوة الا بالله

المهم حبايبهواتمنا تجربوها وتدعولي وبأذن واحد احد انو بتنفع معاكم واتوقع انو مفعولها زي مفعول كريمات التبيض ماشاءالله

51
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شفته بفرح
شفته بفرح
ماشاء الله تبارك الرحمن
كثير يتكلمون عن الليمون والجليسوليد ويكولون إنه مرة مفيد
يجزاك الله خير على طرح تجربتك
ام ايووودي/
ام ايووودي/
جزاكك الله خير
تماضر55
تماضر55
جزاكك الله خير
جزاكك الله خير
اللهم صلى وسلم وبارك على محمد وعلى الة وصحبة احمعين
سبحان الله وبحمدة ,سبحان الله العظيم
لا الة لا الله محمدا رسول الله
ناعمه القصيم
ناعمه القصيم
الله يجزاك خير 
الجليسوليد واليمون مره جميلات 
بس مارتاح للفكس باي خلطه مع انه بيض 
طيب يابعدي الحليب بودره والا سايل ؟؟؟ !!
ramar4
ramar4
حليب سائل واحسن يكون مراعي او كاسة مويه تحطي عليها ملعقتين نيدو