صارت المنطقه ورديه << ماكنت أصدق ,, الي بتقول عيب وقلة حيا آآوت

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي بنات عالم حواء شكرأً لكم من كل قلبي استفدت منكم كثير وعرفت أشياء كثثثير كنت اجهلها

راح اهديكم تجربتي في تفتيح المنطقه الحساسه ,,, بعد متابعه كثيفه لكل مواضيع التفتيح لهالمنطقه سويت جدول خاص فيني بعد ماعرفت المفيد والضار ,,, وراح اكتب لكم التجربه بحثافيرها بس قبل كل شي

أسأل الله جلت قدرته أن يوفق كل أخت كتبت تجربتها بكل صدق وأمانه ويرزقها السعاده في الدارين

اول شي ,,, بقول لكم قصة حياتي ,,,, الحمد لله انا من ناحية النظافه كنت مهتمه فيها والتجفيف كذلك ,,, لكن للأسف نوعية ملابسي كانت غير قطنيه وكنت ألبس ملابس ضيييقه ونوعية الفوط كانت ماتهمني ... والترطيب ماعمري فكرت ارطبها ,,, والمصيبه اني ماعمري ألقيت نظره عالمنطقه ولا عمري طرى علي اشوف وش لونها

xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
لا داعي لذكر التفاصيل
المشرفة

نجي للجدول

1\ أتشطف بقبضة ملح خشن مذابه في ماء داافي << شرط داافي مره وحده في اليوم << اخذت هالطريقة من هالمنتدى بس مين صاحبتها ناسيه وربي بس الله يسعدها

2\ التنشيف الجيد بعد كل حمام << من زمااان اسويه وماغيرت عادتي

3\ في البيت ماالبس كلوت ابد ولا شورت يعني تهويه

4\ دهن المنطقه بعد كل حمام بزيت اللوز المر لحاله ,,, ومرات ادهن بمخلوط الزيوت التاليه ( زيت لوز مر , زيت جلسرين , زيت خروع للجسم , زيت زيتون أصلي) بكميات متساويه حطيتها بعلبة اسكينول فاضيه سهله في الأستخدام ,,, يعني كل مااطلع من الحمام مره بزيت اللوز لحاله ومره بمخلوط الزيوت بالتناوب يعني مره كذا ومره كذا وبكذا تكون المنطقه طووول اليوم مدهونه

5\يومياً احط فازلين احيان احطه بعد ماادهن بالزيوت يعني مع بعض

6\ بالليل أدهن المنطقه بأفالون للتبييض

7\ كل يومين ثلاثه أسوي تقشير للمنطقه بالسكر وزيت الزيتون ,, وأفركها بالليمون بس الليمون ماسويته كثير

لمن أحف بالموس اغرق المنطقه زيت زيتون

وصرت إذا وراي مشوار ألبس شورت

اكيد بتقولون كم المده وبينت ,,, ابقول لكم شي ضروري وساعديي على الأستمرار أني ماكنت أراقب النتيجه ابد واستمريت على هالوضع ثلاث شهوور وإلى الأن مستمره وماراح اوقف بإذن الله لأني ارتحت على الوضع وتعودت عليه

وفالأخير يشهد علي ربي ,,, اني مازليت عليكم بكلمه ولا كتبت شي ماجربته ولا كتبت شي ماني متأكده منه

دعواتكم لي بالهدايه وصلاح الامور

وبالنهايه خلاصة تجاربي منكم وإليكم وماانكر فضل هالمنتدى في جدولي الي نفعني كثير

وبث
819
360K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم سموالشيخ..
يسلمك ربي

ماقول غير الله يوفقك ويرزقك لين يرضيك
بروق الاصايل
بروق الاصايل
الله يوفقك بزواجك يارب ياليت توصفين لي كريم افالون لاني احترت بالانواع
متجر شمس
متجر شمس
مشكوووووووووووووووووره
دآنه بعين بحاري
يسلمك ربي ماقول غير الله يوفقك ويرزقك لين يرضيك