برووع50
برووع50
أختي الغالية بنت النيل رعاها الله : من الأعماق لك ألف مليون شكر وجعل ذلك في موازين أعمالك يوم القيامه اللهم آمييييييين فمن كان في حاجة أخيه حتى يثبتها ثبت الله قدمه يوم القيامه يوم تزل الأقدام فاللهم ثبت قدمي أختي بنت النيل في ذلك اليوم آآآآآآآمييييين ، هذا أولاً . ثانياً: أختاه أحمد الله أنني لست مصابه بالسرطان أجارنا الله وإياك وكل أخت لنا في الإسلام منه وجعله على أعدائنا من اليهود والنصارى ، ولكن مادفعني إلى السؤال هو إحدى الأخوات قالت لي أنه مفيد في تكبير البويضات لأن عندي ضعف التبويض وطفشت من الحبوب المنشطةوالإبر والكلوميد حتى إنه من كثر الإستخدام أصبح لدي تكيس مبايض وأصبحت لدي سمنه برغم أنني لاآكل إلا قليلاً ولكن ماباليد حيله بالإضافة أن دورتي ليست منتظمة ولي متزوجه أربع سنوات حملت مره واحده وسقطت وماكتب الله لي الحمل مرة أخرى ,وهذه مشكلتي ولك فائق المحبه والتقدير :26: :26: :24: :24:
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا حبيبتى وبارك الله فيك على هذة الدعوات التى ادعو الله ان يتقبلها منك فى هذا الشهر الفضيل ويعطيك منها حبيبة قلبى...بصراحة انا قلقت من هذا الدواء ..لانه علاجة الاساسى ليس لعلاج ضعف الاباضة وان كان يستعمل ( احيانا) لعلاج هذة الحالة لكن ليس متعارف عليه دائما..لانه اساسا لعلاج سرطان الثدى عند المراة ثم الرجل ومادة الtamoxifen التى ذكرتها الاخت كن قويا تعالج سرطان البروستاتا عند الرجال...

وبناء على هذا انصحك واكيد انتى اخذت القرار بعدم اخذ هذا الدواء ابدا خاصا لو كان عن طريق وصفه لاحد الاخوات لانه خطير واثارة الجانبية خطيرة ايضا...الا لو تم كتابته بواسطة طبيب متابع لحالتك....

بالنسبة لحالتك...تقولى ان دورتك غير منتظمة وهى اصل المشاكل فيجب ان تنتظم الدورة باخذ منظم لها وبالتالى تنزل شهريا ....لان لو لم يكن عندك دورة منتظمة لن يكون لديك اباضة وبالتالى سيتاخر الحمل ....

ثم ناتى لموضوع ضعف حجم البويضة و ضعف التبويض ...لو انتظمت الدورة حبيبتى وتعالج التكيس ( لكن لا اعرف هل التكيس شديد ام عادى لان معظم سيدات العالم عندهم تكيس المبايض ولكن ممكن يتم الحمل وهو عندهم ..لكن لو التكيس شديد ويمنع نزول البويضة فممكن اجراء عملية ثقب المبايض حتى تستطيع البويضة النزول من المبيض وتاخذ باقى طريقها وتكمل دورتها الطبيعية ) ممكن ان تجرى عملية تلقيح صناعى او طفل انابيب وهى اكيد ستكون ناجحة لمثل حالتك ..لكن بعد انتظام الدورة والاباضة...ارجو انى اكون افدتك ....شكرا:26:
وردة حلوة
وردة حلوة
مرحبا اختي.. انا جربت حبوب النولفادكس.. والحمدلله جاب نتيجه معي وحملت.. وطبعا كنت خايفه من اضراره الجانبيه..
خاصه اني ما اقدر اخذ حبوب الكلوميد..لاني عندي كيس بالمبيض..
توكلي على الله وجربي شهر. اوشهرين. بعد استشاره الطبيبه...اعتقد بتكون الكميه بسيطه.. وما بتاثر عليك ان شاء الله..