benz

benz @benz

عضوة فعالة

بنات اللي تعرف محل((( انوتا))) تدخل ولا عليها امر /قديم

الأزياء والموضة

بنات انا كنت يوم الجمعة في صحارى ولفت نظري محل انوتا وبصراحة كانت الموديلات غرييييبة خصوصا قسم البنوتات وكانت اسارعة معتدلة 400، 500،350،بس كنت شارية لبنتي ملابس العيد من لندن ، ولا اذكر اني شفت هذا المحل بلندن ،وكان التاق مكتوب فية الاسعار بالعملة السعودية والكويتية والظاهر دول الخليج ، فلما سالت اللي يبيع عن الماركة قالي فرنسية تصنيع هونج كونج ، المهم دخلت النت وحصلتة وكانت فروعة بس دول الخليج وكم دولة عربية يعني ما فية فرننننننننننننننننننننننننننننسا ، اللي ابغى اعرفة اي وحدة قد شافت المحل او تعرف عنة شي ياليت تكتبة ولا عليها امر ليستفيد الكل، وش رايكم في بضاعتة؟
74
55K

هذا الموضوع مغلق.

أم وعود
أم وعود
بضاعته مميزة ..بس احيانا خاماته دمااااااااااااااار..

انا عندي الصغار أحلى من الكبار..

قبل مايفتح في السعودية ...كنت أخذ منه من الامارات..كانت بضاعته ارقى واحلى بكثييييييييير..

على فكرة تراه فاتح في السلام مول من زمااااااااااااااااان ...ثم فتح العام الماضي في صحارى..وتراه موجود في الرياض قاليري ..وماادري وين بعد..

المحل اللي يفتح في الرياض على طول اكنسل عليه وماعاد اشتري منه حتى لو عاجبني...
benz
benz
تشكرات ام وعود ، صادقة انا من كبرت بنتي وصار يبين اللبس عليها صرت اشريلها من برا السعودية ، وفعلا كان انوتا زححححححححمة .
reem35
reem35
انوتا عندنا في الدوحه بس الصراحة القماش تعيس وعندنا اسعاره غاليه ووقت التنزيلات اللبسات الي ب400 تصير

بالستين وحطبت عليه اكس وبضاعته اعتقد من تركيا
مادموزيل
مادموزيل
حلو مرررررررررررررررررررررره

انا ماعندي بنوته لكن علمت اخت زوجي وبنت عمتي عنه
so0osah
so0osah
طيب واذآ مآآشفتيه بلندن..!
عآآدي..!
انآآ اول مآآشفته بالكويت..
وتوقعته كويتي..
ومآآهقيت انه فرنسي..