الكبر لله
الكبر لله
مجنونة نت انا استخدمه الحين شهرين و احس ان في الم في الكعبين اول ما اقوم من النوم
كيف كانت الام المفاصل اشرحي لي لاني خايفة اكمل اذا الالم اللي عندمي بسبب الحبوب

بنات اللي استخدمته تخبرنا بالنتيجة
مجنونة نت
مجنونة نت
الكبر لله

شوفي انا كنت احس باا لالم بمفاصلي ولا كنت ادري انة منة وكنت ما اتحمل احد يمسك ايدي وحتى اذا شلت ايديني بالحلاة اجلس يوم كامل اتألم وامي تقولي اذا مسكت ايدك احس عظامك لينة بس بعدين تركتة لما عرفت انة منها بس الطبيب يقول لا تخافين بعد ثلاثة او ستة شهور يرجع كل شي طبيعي

وسلامتك.....................

...........................
Guesss
Guesss
حبيبتي .. انا استعملته مرتين .. و بشرتي جفت فعلاً .. و بعد ما تركته ضل الجفاف فترة و راح .. لا تخافي .. و اذا على بشرتك .. اطلبي من الدكتور يوصف لك كريم مرطب .. انا اتذكر صاحبتي وصف لها الدكتور كريم من كلينيك .. بس ما اعرف اسمه الصراحة .. اهم شي ما تستخدمي اي شي فيه بلاوي .. يعني استخدمي مرطبات عادية ..
و اذا على بشرة يدينك انا عندي كريم يجنن وصفه لي الدكتور في ديرما من Avene روعة و كبير و يرطب البشرة وقت طويل .. و اذا ما تبغينه او شفتيه غالي .. شوفي كريم نيتروجينا بالتركيبة النرويجية لليدين و الرجلين بعد .. بيعجبك كثير :)
ضايق صدري
ضايق صدري
حبيبتي انا ماجربته بس صديقاتي مجربينه وصار لهم جفاف موطبيعي وحده منهم شعرها دهني درجة اولى لوماتغسله يوميا يقطر زيت فترة الاستخدام تخيلي تقول الظاهر لو اجلس سبوع ماغسلته ماجا فيه ولانقطة زيت
بس الدكتور اعطاها بعدين كريمات كثيرة بعد ماوقفت الحبوب ورجعت بشرتها عادية
انتي دوري لك كريم من الدكتور طبعا فيه درجة ترطيب عالية واستخدمي الفازلين كثير خاصة لما تغسلين جسمك وهو رطب توه مانشف دهني بفازلين على طووول وبتلاحظين فرق بيعطيك ترطيب ونعومة قوية
يمكن انتي جايك اكزيما ولاشي لانه تجي مع الجفاف كثير فيبي لك دكتور يشيك عليك وانتي تابعي نفسك
وبالنسبة للفازلين ناس يقولون يسمر وناس يقولون لا
يقولن يسمر لما يكون بلحاله عشان كذا اخطليه مع جليسوليد او حطي بيبي جونسن اويل

اتمنى اني افدتك
ولاتنسيني من دعواتك :)
الكبر لله
الكبر لله
مشكورة مجنونة نت على الرد

بنات اللي استخدمت الرواكتين و استفادت عليه... متى توقفت الحبوب عن الظهور نهائيا؟؟ لان انا الان بكمل شهرين و ما زالت تظهر بعض الحبوب يعني مو مثل قبل اقل بكثير بس بين فترة و الثانية تظهر.