النمله الدلوعه
يروح من نفسه بعد فتره بس لازم تداومين على الكريم المرطب....

لا تنسين الدعوه :)
سراط الغربة
سراط الغربة
هلا
النملة الدلوعة أنتي استعملتيه لو لا ؟؟
Sandybelle
Sandybelle
السلام عليكم...
سراط الغربة انا توقفت عن العلاج من زمان من اكثر من 3 سنين والحمدالله بشرتي تمام لحد الحين والجفاف راح بعد مااتبعت النظام اللي قلتلك اياه...

واي سوأل انا حاضرة ولا تنسيني من الدعوة بليز...
سراط الغربة
سراط الغربة
مافهمت ؟؟ تقصدي إنك ماشية على النظام لحد الحين عشان كذا راح الجفاف؟؟

وشكرا
&lonely_girl&
&lonely_girl&
السلام عليكم مرحبا اختي صراط الغربة.. انا مثلك كانت بشرتي مليانة حبوب واعطاني الدكتور روكوتان بس نبهني انه راح يصير عندي جفاف شديد فنصيحتي لك انك تكثرين من شرب المويه 8 كاسات باليوم وكل يوم كل يوم رطبي جسمك بعد الشاور بالفازلين هذي نصيحة الدكتور لي قالي وجسمك رطب توه مانشف دهنيه كله بالفازلين عشان يتشربه الجسم اكثر وهو رطب طبعا يوميا وحتى شفايفك حطي عليها فازلين اما والوجه اختاري لك اي كريم نسبه الترطيب فيه عالية بس نصيحه لا تستخدمين المرطبات اللي اساسها زيتي خذي اللس يكون اساسها مائي حتى ماترجعين الحبوب وانتي بشرتك اصلا عندها استعداد عندك مثلا فيس اويسز هذا مرة حلو يرطب بقوة واساسه مائي او اي ماركه تعجبك والشعر لازم حمامات زيت اسبوعيا لأن انا اكثر شي نشف فيني شفايفي وشعري ... اما بالنسبة لكريم الاساس فأنتي اطلبي من اللي يبيع اساس للبشرة الجافة انا بالنسبة لي استخدم شانيل ومرة ماشي تمام معاي الحمدالله .. هذا كل اللي عندي واتمنى انك تدعين لي بأن الله يحقق لي اللي في بالي ,شكرا لك..
السلام عليكم مرحبا اختي صراط الغربة.. انا مثلك كانت بشرتي مليانة حبوب واعطاني الدكتور روكوتان...
بنات انا حاليا لي 5 شهور تقريبا استعمل الرواكيوتان..

الي ابغى اعرفو وبأمانه ..

هل ترجع الحبوب في الوجه بعد الانتهاء من كورس العلاج ام لااا؟؟؟

بليييييييز الي استعملت العلاج تقلي..