اللزوزه

اللزوزه @allzozh

عضوة نشيطة

يالله كل وحده تقول تجاربها فالنفاس وخصوصا الشي الي فادها او ضرهاوانا راح ابدأ ادخلو

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

شوفي ياحلوات اكيد كل وحده منكم جربت النفاس واو راح تجربو>>>>>>>>>>>>>>>>>> والي ماربنا اعطاهم ربنا يسهلهم>>>>>>>>>> برضو تدخل عشان كمان هيا باذن الله راح تجرب النفاس بقدرة الله

المهم يقولو لكل حصان كبوه

وغلطت الشاطر بعشره

مرره عامله اني مدرسه ههههههههههه خلاصة الموضوع لكل وحده تجربه فنفاسها بعض الاحيان الوحده منا توقع فاخطاء تسبب مشاكل كثيررررره فيما بعد
وبعض الاوقات الوحده تعمل حاجات تنبسط من نتايجها بعدين يعني الي اقصدو من الكلام والمثال هذا راح يختصر كلامي

انا مثلا من الاشياء الي عملتها فنفاسي وندمتتتتت عليها من قلبي اول شي اني كنت اجوع نفسي فبالي انو شي كويس ماكنت ادري انو بطال طبعا سبب مشكلة الهوا طبعا :06::06: اااااااااه يالقهر ولاااااااااااااا تبخرت كمان كنت رافضه اتبخر مرررررررره يعني شطاره مني هههههههههههههههه يالله انشالله الولاده الثانيه نعوض

وكمان ماربطت بطني يعني برضووووو شطاره مني ياكثر شطارتي هههههههههههههههه يالله نقول الحمدلله بسسسسسسسس مقهوره لو ربطت كان ماليا بطن اساساااااااااااا:06::06:

اما الحاجات الي انا يمكن مبسوطه منها الحمدللللللله ضيق المكان يعني لما خلصت الاربعين زدتها من عندي كمان 6 ايام بعدها حصل ال........ المهم حس زوجي انو كانو اول يوم من ايام الزواج اعتقد فاهمين وجدا جدا انبسط من برا ومن جوا ههههههههههه وطبعا رجعت لطبيعتي يعني قبل مااخلف يعني ماتفهمو اني مررررررره ضيقه لا رجعت زي قبل الحمل عادي هههههههههه ماني عارفه اوصف >>>>>>>>>>>>د طيب فاهمين

تبغو تعرفو ليش >>>>>>>> لما اشوف تفاعل لو كان الموضوع بارد ليش اتعب نفسي وسلامتكم شوفوووووو لو مارديت لان عندي ظرووووووف مو تقولو طنشتنا واشوف ناس معصبه يعني كم يوم وراجعه بإذن اللله وليا حديث معاكم
67
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mys_alreem
mys_alreem
اهلين حبابة انا حامل بابكر يعني لسة ما جرت النفاس قريبا انشالله بجربة وبحكيلك خخخخخخخخخخ
اللزوزه
اللزوزه
طيب عادي تقدري تستفدي من تجارب غيرك احسن لكي ياغاليه عشان تبتعدي من اخطاء البنات وربنا يسهلك
اللزوزه
اللزوزه
ياللللللللله خلونا نستفيد يوه يعني كل الي دخلو ماخلفو طيب
sugar
sugar
انا حامل بس اولد واقول لك ايش سويت... موضوعك حلو...

طيب قولي لنا كيف رجعتي زي الاول؟؟؟؟؟؟؟ يلاااااا عااااااااااااد ما احب هالحركااااااات :(

ننتظرك وباقي البنات
**بشايـــــــر**
:26:

وأنا داخلة عشان أستفيد وأشجعك تكملي الموضوع............ لأني حامل أول مرة الحمدلله والشكرلله ولسه ماجربت

:26: