{}رابطة العمانيات المتجمهرات في منتديات عالم حواء {} ارجو الدخول

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى من كل عمانية تدخل المنتدى تتفضل معنا وتسجل حضور .. حتى لو ما تشارك بس تسج حضور على الاقل << ترى ما بشوركم غصب عنكم :06:

شفت البحرينيات مسويات بعد هم رابطة وقلت وينكم يالعمانيات .. الفزعة << صايرة سعودية:21:

المهم

احنا من خلال هالموضوع بنتشارك وبنكتب أفضل الأماكن لبيع الشيل العبايات المكياج العطور الملابس الجاهزة والتفصيل وافضل صالونات التجميل في السلطنة الحبيبة وماالى ذلك ...
أتمنى التفاعل والمشاركة منكم بليييز عشان نستفيد ونفيد بعضنا ..
وطبعا نرحب بالاخوات الغير عمانيات بعد عشان يستفيدو وأي سؤال ترى انا حاضرة ..

ابدأ بنفسي << أحم احم ..
االشييل ...
شيل الشيفون في مزون اشياء حلوة والشيل الخامات الثانية انترنت وربعه تحصلوه في الوردة البيضاء اللي في الخوض ترى يفصلوا اشياء حلوة ..
العبايات بصراحة ما اعرف اماكن زينة يا ريت تفيدونا ..

المكياج م ماك واريج وبودي شوب اللي في السيتي سنتر ...

وصالونات االتجميل سمعت انه مريز اللي في القرم وايد حلو للحفلات الخاصة ..

والملابس الجاهزة من العريمي الطابق الثاني في محلات حلوة ونكست وبي اتش اس اللي في القرم بعد فيهم اشياء حلوة ..

وبهالمناسبة حبيت اسألكم <<<
من وين اقدر اشتري قطع قماش لحفللات حلوة وبسيطة ووين اقدر افصلهم ؟؟؟
لحفلات مثل ملكة مثلا او ماشابه !!!COLOR]
44
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نساء صغيرات
نساء صغيرات
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ....
اهلين اختي .. انا سعوديه .. لكن عجبتني الفكره و اتمنى الاخوات يتفاعلون علشان يصير دليل متكامل ... و يكون ينفع حتى الي مو من عمان و تحب تشوف وش احسن الموجود عندكم و وين يكون؟؟ والف شكر
دخــون
دخــون
هلااختي اطياف الرؤى.......

<<<<<<لبت النداء...

والله حلو يكون عندنا مرجع كامل عن احسن المحلات الموجوده بالسلطنه ووش الاغراض اللي فيها...

انا اغراضي متنوعه بس افضل شيل القاها في مجمع مزون وكمان اسواق السيب واسواق الخوض...يعني انوع مافي مكان محدد بالضبط...اما عباتي افصلها عند خياط طيف النهضه اللي بالخوير تفصيله حلو...اما بخصوص الملابس بصراحه متنوعه مافي مكان محدد كمان...

اما بالنسبه لسؤالك على افضل الاقمشه علشان الملكه والحفلات الصغيره اناااا اشوف افضل الاقمشه لهالنوعيات من المناسبات الطابق الارضي من مجمع مزون...

وخلووونا نستفيد من بعضنا البعض...
أطياف الرؤى
أطياف الرؤى
هلا اختي نساء صغيرات :21:

اسعدني مرورك هنا جدا واشكرك على تشجيعك .. ويسرنا انكم تستفيدو من هاللملف
أطياف الرؤى
أطياف الرؤى
أول عمانية ... سجلناك حضور ..:)

شكرا اختي دخون علة نصيحتك لقطع الحفلات ..
بس ودي اسال وين افصلهم !! عندك فكرة ؟؟
*MSM*
*MSM*
وأنا بعد أضم صوتي للأخوات وأعتذر لأني ما أعرف أماكن ... ما بطلع من البيت غلا نادرا