شوربه ولاشوربة افخم مطعم هندي وبتقولون موت قالت

السلطات والمقبلات والمشروبات

السلام عليكم مساء الفل والكادي واتمنى انكم بخير ونعمه بنات وسيدات وجميلات عالم حواء عندي لكم طبق شوربه لذيذذذ رائع من اختراعي بيوم من شهر رمضان الكريم قبل سنتين كنت ابي اغير طعم وشكل الشوربه مممممم فكرت وفكرررررت وطلعت :timeبفكره حلوه : المهم اقولكم المقادير : اخذت عظام لحم غنم طازج العظام اوكيه بس تكون فيها لحم مو مشكله لو اضفتي كم قطعة لحم بسيطه مو كثير ثاني شي حطيت العظام بقدر فيه ماي وحطيته على النار واضفت عليه عود قرفه وقرنفل وهيل قليلا وبهار وفلفل اسود وتركته يغلي لين ينضج اخليه على جنب واخذت قدر اخر واضفت له زيت وبصل واضفت 1 بطاطس 1 جزر1 كوسا مقطع مربعات كله واضفته للبصل مع الزيت على النار وغطيت عليه شوي واخذت مقدار من العدس البرتقالي و غسلته زين ونقعته قليلا واضفته على المحتوى السابق على النار موشرط لين تنضج الخضره على طول نضيف العدس وحركته شوي بالملعقه الخشب واضفت له البهارات الاتيه:كزبره ناشفه مطحونه وكاري ملعقه وشوي ليمون يابس مطحون وفلفل اخضر عروق ممكن 2 للي يحبون الحار وشوي فلفل احمر مطحون وورق غار لونه اخضر وقليل من جوزة الطيب رشه وملعقة طعام كمون وشوي وملعقه شاي شمار ولاننسى الثوم ومعجون صلصه 3 ملاعق طعام او 2 وطماطم واحده متوسطه اوكبيره كلللللللل الي ذكرته من بهارات وثوم وطماطم تضيفونه على المحتوى السابق الي هو العدس والخضروات بعدين نحرك قليلا محتوى القدر بعد اضافة البهارات وكله ونجيب المرق + عظام الغنم نسكبه فوق المتوى السابق ملاحظه خواتي المرق مايكون كثير نص القدر يعني اهم شي يكون نكهه بسيطه من مرقة اللحموعلى فكره انا مرات اسوي الشوربه بدون مرق ولالحم يعني على طول بصل وخضره اكملوعدس المهم بعد اضاف المرق لنصف القدر نضيف ماء وملح وفلفل اسود رشه وكركم رشهواتركه يغلي للنضج وقبل لااطفي النار بدقيقه او دقيقتين اكون مجهزه ملفوف مقطع طوليا وشعيريه العاديه الي تجي باكياس مو اندومي لاوبازلاء مجمده قليلا وكزبره وبقدونس واضعه على محتوى القدر قبل لااطفي النار بقليل واتركه يغلي غلوه غلوتين واطفي النار وبالهنا والشفاااااااا يارب على قلوبكم اسمحولي طووولت يبي له ترتيب المقادير والطريقه بس لاني مستعجله شوي متاسفه اوكيه:11:
17
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موت المشاعر
موت المشاعر
اوكيه ابي ردودكم على شوربتي والتجربه خير برهان تجربونها لاني ابصم لكم بالعشره لذيذذذه ممتازه:27:
عيون العسل
عيون العسل
تسلم ايديكي اختي موت المشاعر يكفي كتابتك للموضوع خلاني اشتهي اسوي الشوربه
اتمنى لك كل التوفيق
تحياتي لك :26: :26:
موت المشاعر
موت المشاعر
تسلمين عيوني عيون العسل واشكرك جدا لانك الوحيده الي عبرتيني بس مصيرهم يجربون طبخاتي وتعجبهم ههههه شكلها عصبت:06:
امـ يـوسف
امـ يـوسف
الله يعطيك العافيه
انشااااااااااااااااااااااااااااللللللللللللله احطها في قائمة هالاسبوع

ومشكوووووووووووووررة حياتي :24:
أميرة حجازية
أميرة حجازية
تسلم الايادي الحلوة
:26: :26: