ينبعاويه

ينبعاويه @ynbaaaoyh

عضوة نشيطة

عجينة السمبوسه (((((البف))))) بالصور مع كيفية تفريزها

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

انا اليوم يا اخوات جايبتلكم طريقة السمبوسه (((( البف)))) وكيفية تفريزها لان بصراحه

كثير من الصديقات يسالون عن كيف تحفظينها بالفريزر علشان كذا قلت لازم اوريكم اشلون

تحفظ لمدة طويله .:23:

((((((( المقادير))))))))

3 كاسات دقيق + فنجان شاي زيت زيتون + ذرة ملح + وماء للعجن :cook::time:

((((((((( الطريقه )))))))))))))

يوضع الزيت على الدقيق ثم يفرك باليد جيدا ثم يضاف الملح ويعجن بالماءجيدا حتى تتكون ع
عجينه ملساء ناعمه وتترك قليل لترتاح العجينه .

بعد ذلك نقوم بفرد العجينه وقصها الى دوائر وحشوها باللحمه او اى شئ تفضلينه ثم نقوم
بقفلها باليد او بالقطاعه الخاصه بها ثم نقوم بوضع السمبوسه في صينيه كبيره مرشوشه بالدقيق ثم رص حبات السمبوسه بالصينيه حتى لا تلتصق السمبوسه وتغطى بالسفره او اى شئ ثم توضع في الفريزر حتى تجمد تماما ثم نقوم بوضعها في صحون بلاستيك وتغطى بالقصدير وترجع بالفريزرمره ثانيه .
:21:

عند الا ستعمال : نخرج الصحن البلاستيك ونضعه في صينيه مرشوشه بالدقيق وننتظر حتى يفك من الثلج ثم نقوم بقلي السمبوسه بزيت حار جدا .

طبعا انا طولتهاوهي قصيره لكن قد ما اقدر احاول اوضح لكم شئ ان شاء الله تعجبكم لانها

والله لذيذه........:time:
47
51K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غزلان الصحاري
يمي..

ان شاء الله بجربها :)

تسلمين اختي الله يعطيج الصحه والعافيه :27:
لؤلؤة الشرق
لؤلؤة الشرق
تسلمين اختي الله يعطيك الصحه والعافيه :26:
ينبعاويه
ينبعاويه
مشكوره حبيباتي غزلان الصحاري ولؤلؤة الشرق والله يعطيكم الف عافيه :27:
Fairy Tale
Fairy Tale
اختي فنجان شاي زيت زيتون قصدك الفنجان الكبير ؟؟
واذا فرزتي العجين بعدين بتطلعي وبقليه بالزيت سؤالي بقدر افرزه وبعدين اشويه بالفرن ولى بيخرب الشكل؟؟
شمس الحب1
شمس الحب1
الله يجزاك خير انا من زمااااااااااااااااااااااااان نفسي اعرف هذي الطريقه وجربت كذا طريقه لكن للاسف جميعها بائت بالفشل الذريع
الا عجينة شمس لكن لم تكن بمثل جودة طريقتك ماشالله تبارك الله

(3 كاسات دقيق + فنجان شاي زيت زيتون + ذرة ملح + وماء للعجن )
ماهو الطحين المستخدم + فنجان الشاي ياليت لو تضعين صوره له هل هو البياله ام انه فنجان الكابتشينو ام فنجان القهوه ) اتمنى توضحين اكثر+ الماء وش كثر بالظبط الله يجزاك خير لان احس الماء بيلخبطني اخاف تكون كثيره تخرب علي اخاف تكون الماء قليله ماتنضج ولا تنتفخ + هل بعد النضج تكون قاسيه )