ينبعاويه

ينبعاويه @ynbaaaoyh

عضوة نشيطة

عين الجمل بالتوفي والشكولاته يم يم يم يم ومعاه صوره كمان

الحلويات الشرقية والغربية

بسم الله الرحمن الرحيم

المقادير :

6حبات جبنه كيري + 1علبه نستله كبير + 1باكيت كريم كرامل + شكولاته هيرشي اي نوع ممكن ساده والا محشيه + اوراق بليسيه + صوص التوفي المكون من نصف كوب سكر مطحون + 1علبه قشطه

الطريقه :

يخلط الجبنه والنستله والكراميل في الخلاط الكهربائي ثم توضع في اوراق البلسيه مقدار ملعقه كبيره وتكون الاوراق من الحجم الصغير ثم توضع في الفرن لمده بسيطه جدا من اسفل فقط ثم تترك بره حتى تبرد وتحدث حفره في الوسط ثم نحضر التوفي بان يحمر السكر حتي يصبح بلون الكراميل ثم نضع القشطه بالتدريج ويقلب بسرعه ثم يصب مقدار ملعقه صغيره في الحفره بعد ذلك نتركها لتبرد ثم نضع على وجه التوفي حبة شكولاته هيرشي ومن الممكن تركها بدون الشكولاته ايضا منظرها جميل جدا لا ومذاقها اطعم وترصيها في طبق تقديم شيك وتقدم مع القهوه وبالعافيه ..........:cook:

75
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ينبعاويه
ينبعاويه
الرد يا جماعة الخير معقول كل هذا التحطيم مافي احد عاجبه الطبق ترى على فكره في الحقيقه احلى بس يمكن التصوير مو تمامممممممممممممممممممم :26:
شقرااااء
شقرااااء
يعطيك الف عافية اختي ينبعاويه000
الحلي شكلة حلو 00وتسلم يدينك الحلوة00
ممكن اسالك كم مدة وضع الورق في الفرن يعني :: من خمس دقائق الي عشر اوكثر000
ويعطيك الف عافية 000
علي فكرة الصورة ماطلعت عندي 00 :cook: :26:
ينبعاويه
ينبعاويه
اشكرك يا اخت شقرااااء بالنسبه للوقت فهي مده عشر دقائق وعلى نار خفيفه واما بالنسبه للصوره فهيا واضحه عندي ما اعرف السبب والمشكله فين .....
شقرااااء
شقرااااء
يعطيك العافية اختي 00 علي ردك السريع 000
وان شاء اللة بجربة هاليومين 00
وللاسف الصورة ماطلعت وحاولت اكثر من مرة انها تطلع بس مافي فائدة000
ونتظر منك المزيد 000 :cook:
::العجيز::
::العجيز::
الله يعطيك العافيه ..وتسلم يمناك ماقصرتي

وسويت حلى مثله يشبه عيون الملكه بس باختلاف باسئلك قصدك كاكاو جامد ماهو سايح يوضع فوقه

والله يجزاك خير :26: