ورود بيضاء

ورود بيضاء @orod_bydaaa

المساعدة الاولى

اكتساب الصدقات سهل ، لكن الاستمرار معها صعب .....؟

الأسرة والمجتمع

هذا أول موضوع أكتبه هنيه في هالقسم أتمنى أنه يعجبكم:27:

نتعرف دايما على صداقات جديده في كل مكان في المدرسه أو الكليه أو الجامعه أوالنت ...يعني في اماكن كثيره ممكن نكون صداقات ولكن ان نستمر مع هالصداقات ونحافظ عليها هو الصعب.

والسبب أنه كلنا انانيين في حقيقتنا وهذا سبب عدم استمرار الصداقات أو الأفتراق ؟؟؟؟؟

واللي تبي صديقتها ما تتركها أبدا هذا الحل >>>>>

لازم تسمعينها وتصمتين اكثر مما تتكلمين ، خليها تتكلم عن نفسها أعطيها اكبر مجال للتكلم عن ذاتها ، هذا الشيء يجعلها تتقرب منك اكثر الكل يحب يتكلم عن نفسه شو صار معاها اليوم ، ( ممكن لي صار شي ما يستحق الذكر بس هي تبي تتكلم ) أعطيها الفرصه كامله وناقشيها وراح تحس باهتمامك وتتقرب منك أكثر وبهالطريقه ما راح تفقدينها أبدا
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاس رمضان
ملاس رمضان
إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَومٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِم (قرآن كريم الرعد 11)

اللهم قني شر صديقاتي أما أعدائي فأنا كفيله بهم .
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
اسباب عدم الاستمرار كثيره مو الانانيه فقط منها المصالح والخوف من العين و........ الخ يعني حتى لو تكلمت الليل والنهار عن نفسها ماراح تستمر معاك اذا كانت الصداقه ليست قائمه لله

:26:
قلبٌ أدمته الجراح
شكرآ حبيبتي على هذا الموضوع الجميل

ولكن الصداقه يجب أن تقوم على التناصح بالخير

فلا يعقل أن أرى صديقتي تفعل المنكر وأقول يهمني أن أسمع مايضايقها

وإما الخطأ الذي تمارسه فلا يهمني بالعكس مدى حرصكِ على تلك الصديقه وخوفكِ عليها من العذاب

هو الترمو متر الذي من خلاله تكون الصداقه الحقه....

باركِ الله فيك حبيبتي:26:
نسايم الفجر
نسايم الفجر
انا عندي صديقة عشرة اكثر من عشر سنين واكتشفت مؤخرا اني لو اعطيها اغلى ماعندي وانزل عيوني لها واقولها تفضلي........تقول انتي ماسويتي شي وبتقول كلام كثير بس من ورا ظهري للاسف ........الظاهر خلاص ماعاد فيه صداقة حقيقية اما صداقة مصالح لها حاجه عندي تتصل علي وتدورني ولا صداقة استغلال .........لكن صداقة في الله مافيه..........
واتمنى انها تقرا الكلام الي انا كاتبته لانها موجودة في المنتدى
ورود بيضاء
ورود بيضاء
الظاهر من أغلبية الأخوات أنهم ما فهموا الموضوع بطريقه واضحه أو أني ما شرحتها بطريقه مفصله

(( حبيبة أبوها ))
انا ما أقصد أي صديقه أقصد الأقرب اليك مش كل الصديقات والأنانيه أقصد فيها أن كل شخص يتمنى دايما يتكلم عن نفسه أكثر من الأستماع للغير..
ولو لا حظتي هالشيء أنه أكثر شريحه في المجتمع من الناس هي شريحه الغيبه والنميمه وخاصه النساء الكثير منا يحاول يتفادى هالشي بس معظمنا يقع فيه أي أن الكل يحب يتكلم اكثر من الاستماع:26:

(( قلبٌ أدمته الجراح ))
اكيد حبيبتي كلامك صحيح بس القصد أنه الصديقه لي راح تختارينها ما راح تكون أي وحده اكيد راح تكون مثلك خلوقه بس ممكن تحصل في بعض الاحيان مشاكل لأي من الصديقتين والحل فيها هو الاستماع:26:

(( نسايم الفجر ))
ممكن تكونين فهمتيها بطريقه خاطئه تمنياتي لج بالتوفيق:26: