*المسافرة*

*المسافرة* @almsafr

عضوة شرف في عالم حواء

نسكافيه بس شوووووو!! على أصوله وملطوش من محل!!

السلطات والمقبلات والمشروبات

.

.

السلام وعليكم خواتي الحلوات..

بخبركم قبل لا أكتب هالطريقة من وين يبتها..

الصراحة لطشتها من راعي المحل اللي دايما أخذ منه هالنسكافيه.. وكل مرة يكون واقف قدامي ماقدر أشوفه كيف يسويها بس هالمرة وقفت بالعمالة عالجنب وكشفت سره!!:o

هو طبعا استخدم النسكافيه من شركة ثانية غير اللي أستخدمه أنا وحليب البودرة بعد بس أنا جربتها باللي عندي وطلعت حلوة ولذيذة ماعليها كلام وبنفس الطعم بس يمكن هو ألذ اللي يسويها:23:!!

وألحين الطريقة.. والفكرة أساسا انها مزيج من حليبين.. وهنا السررررررررر

أولا.. نضع على النار مقدار كوب ماء.. ليغلي

ثانيا.. بالكوب نضع ثلاث ملاعق صغيرة مملايات حليب نيدو + ملعقتين صغار سكر أو حسب الرغبة + ملعقة صغيرة ممسوحة نسكافية + قليييييييل من الماء اللي على النار ونحرك الخليط واااااااااااااااااااااااايد لحد مايفتح لون الخليط ( وايدكم بعد الشر تنكسر!! ) وأعتقد السر هنيه عشان الرغوة.. وبصراحة بالبداية قمت أسوي جذيه وبعدين بس أخلط بدون ماتعب ايدي.. وأكمل الباقي..

ثالثا.. بعد المعركة اللي طافت نزيد الخليط ماي لثلاث أرباع الكوب تقريبا أو فوق قليلا والباقي حليب ريمبو.. وهو الحليب المبخر evaporated milk وبس ذوقوا الطعم.. مزيج من النيدو والريمبو والنسكافيه أمممممممممممم..

يالله اللي تجرب الطريقة تخبرني.. وبانتظاركم..

عاد اذا مانضبط عدكم الغلط منكم أوكي.. أنا عندي يضبببببببببببط..

==========

تم تعديل الموضوع.. واختصارا للطريقة..

.

.
264
93K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MISS_CHEF
MISS_CHEF
السلام عليكم

عجبتني الفكرة وخصوصا من زماااااااااان ما شربت نسكافية ...فلازم اجربها ...ان شاء الله قريبا

سلمتى يا شيف :cook: :26:
*المسافرة*
*المسافرة*
أهلا أهلا بميس شيف.. والله لج وحشة.. تصدقين من شفتج موجودة بهالصفحة قلت أكيد مابتفوت وبتدش..

عالعموم مشكورة وماقصرتي وجربي الطريقة بتعيبج.. وعاد أنا عكسج طايحة بالنسكافيه والكابتشينو هالفترة..

والله يعين على الزياداااااااااات..
ام علاء
ام علاء
الله يعطيك الف عافيه على النسكافيه يا المسافره يا عيونى

وطريقة وصفك رووووووعه

تسلم الايدين والله ما يحرمنا من مشاركاتك يا غاليه :26: :26: :26:
*المسافرة*
*المسافرة*
نور الموضوع بوجودج يا أم علاوي أنتي وميس شيف واللي بيوووووون عقب..

الله يسلمج ويخليج ويبارك فيج.. جربيه ترى جداااااا لذيذ..

وبانتظار باقي البنات… ويييييييييينكم
رقيقة
رقيقة
واووووووووو يامسافرة ضغطت على الوتر الحساس .. النسكافيه أموت عليه ..

شوفي الحين إنت قصدج نخلط الخليط الاول على النار كله وبعدين نصبه إلى ثلاث أرباع الكوب ونكمله بوني صح ؟؟

إنزين شرايج نحط الخليط الاول في الخلاط علشان يعطينا الرغوة المطلوبة وبعدين نكمله بوني ؟؟
موأحسن جذي علشان يصير أسهل ويعطي رغوة أكثر