السـوسـن

السـوسـن @alsosn_2

عضوة نشيطة

استحلفكم بالله تدخلو والله بموت من القهر ويمكن اسوي شي بروحي

الأسرة والمجتمع

والله بموووووت من الملل والقهرررررر والمشكله ان احنا تونا مخطوبين من شهر اكتوبر يعني هذي فترة الطلعات والنزهات والدلال ويقولون فترة الخطوبة من احلى الفترات وانا لا اشوف وناسة ولا يحزنزن كل نكد في نكد يعني الصراحة صار لي ثلاثة اشهر ما طلعت ولا مكان اذا اريد ان ازور صديقتي ولمسافة بين بتنا وبيتهم ثلاث دقائق والله مايرضى الا بطلعة الروووح وبعدين يتصل لي كل ثانيه وينكد علي مره تعالي بسرعة او يدور اي سبب تافه علشان يهاوشني جداااااام العالم حتة اذا ابي اطلع مع امي او اختي ما يوافق يقول لي حتى لوتبين تطلعين مع ابوج بعد مافي بس عناد
والله العظيم تعبت ياعالم بموووت من القهر ولا احس باني عروس شاب شعر راسي كله
والله استحملوني ادري اني طولت عليكم بس الله يعلم انتو اخواتي اللاتي لم تلدهم امي
هو عنيييد جدااا الشمس لو تطلع من مغربعا ما يرد بكلمته ويزعل على اتفه الاشياء يعني البارحة كنا في شقتنا اللي تونا مبتدأين نصبغها على اساس انها راح تكون عش لزوجية واتتنا اختي وزوجها واقترحوا على زوجي ان احنا نطلع نتعشى نهاية الاسبوع وحاولنا معها المستحيل ومارضى والله حتى ان زوج اختي قال لي الله يعينج عليه المهم بعد ان غادروا لم يكلمني وذهب يجلس بمفرده في البلكون ذهبت اليه وطلبت منه ان يفسح لي لاجلس معه فصارخ علي وغادر الشقة والله لم ازعله بكلمه ولم اغضبه واتصلت له عشر مرات لم يرد علي وارسلت له مسجات على تلفونه ولم يرد علي وهو متعود ان يتصل لي صباحا ليصحيني من النوم الساعة السابعة والنصف للدوام ولم يفعل واللحين الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا ولم يتصل لي وما اقدر اتصل له لاني احس بأني ذليت روحي وااايد له بس والله اخاف لأن لو طاحت السماء على الارض ماراح يتصل واذا ما اتصلت ان اخاف ان يفكر ان احنا ننفصل والمشكله اني احبه وااايد واحس هو بعد يحبني بس والله تعامله معاي زي الزفت دائما يحرجني ويفشلي جدام العالم واذا اتصل عليه حتى لو هو اللي طالب ان اتصل فيه يصارخ علي جدام بيتهم وراصدقائه احسه ان هو من على ايام الجاهلية
بنات ارجووووووووكم ساعدوني بموت من القهر والله نفسيتي تعبانه جدااااا هو يسافر ويطلع ويستانس مع اصدقائه وانا ممنوع علي يعني حتى انا موظفة مثله ودوامي الى الساعة الخامسة والنصف مساء عكس هو يرجع البيت الساعة الثانية ظهرا ينام ويرتاح احتاج للتغير احتاج اغير هوى والله انا روح وبشر حالي حال اي واحد بنات والله سامحوني طولت عليكم بموت من القهر والله العظيم اكتب ودمعتي على خدي ابي حل لهذي المشكله والله اني والحمدالله جميله واحبه واحترمه ولا اصارخ عليه وكل اوامره مستجابه ولا يستطيع ان يمسك بأي نقطه ضذي بعد كل هاذي يزعل على اي شيئ والله اني طرشت له مسجات ترجيته انه يرد علي ولكن هو لا حياة لمن تنادي والله ما اعرف على شنو زعلااااان والله من القهر افكر اني انتحر او اسوي اي شيئ واضر نفسي علشان يلتفت لي شوي والله العظيم اني قعدت افكر اني آكل اي شيئ منتهي الصلاحيه علشان اتسمم واتعب ويهتم فيني خلاص بصير مجنونه والله العظيم ، فيني قهر وما اقدر ادعي عليه اخاف من الله واحبه واااايد
بنات الله يوفقكم وسخر قلوب رجالكم لكم ساعدوني وفرجوا على اخت لكم عسى الله يفرجها لكم دنيا واخره
وعذرا على الاطالة

تحياتي لكم
السوسن
53
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمسه و دانه
شمسه و دانه
يمكن يا اخت سوسن هو يغار عليك حبتين زياده ....و ما ادري الي فهمته من كلامك انك تتحدثين مع زوج اختك و هذا ذإلي ولع النار داخله و صار ما يكلمك ....

انصحك حبيبتي .... لا تتصلين فيه و لا ترسلين له مسجات ....كمان انت ازعلي و قليله وجهت نظرك انه لا يصارخ عليك كل بعد شوي ....
و حاولي تفهمين طبعه و يفهمك و لا تستعجلين ...الله يوفقك
شواااااقه
شواااااقه
مرحبا أختي السوسن
صلى على النبي وتعوذي من الشيطان مافي داعي تسوين بنفسك شي ليش عاد ,,,,, ليش ماتحاولين تجلسين معها جلسه مصارحه وتحاولين تتفاهمين معها وقت مايكون رايق وتقولي له كل مابخاطرك عن الطلعات والروحات وبعدها حاولي تتفهمين وجهه نظره يمكن اهوه يحبك كذا كل شخص له طريقه بالحب ويغار عليج

وفي نقطه انا مااحاول اغيرج عليه بس ,,,,حاولي تتغلين عليه هذي الاسلوب اللي يموت عليه الريال (حسب ماسمعت ) اتشكون فيني:55:

وانشاءالله الله يهدي سرك ويهدي زوجك
السـوسـن
السـوسـن
شمسه ودانه
مشكورة اختي على مرورج
بس انا متأكده 1000% ان هو زعل مو علشان انا كلمت زوج اختي لأن هذي شيئ عادي واحنا ياما نقعد ونضحك ونسولف وعاااادي يعني مستحييييل

شوااقة
والله اختي عقلي بيطير وهذي اللي بيخليني اسوي بروحي شي
وياما كلمته وتفاهمت معاه في كل وقت وخاصة لما احس ان هو مزاجه رايق بس والله لاحياة لمن تنادي ويقول لي هذي طبعي ولازم تستحميليني وتتعودين لأن انا رجل واقول له ممكن اصبر واتعود على اشياء ثانيه بس مستحيل اني اتعود انك تصارخ علي بدون سبب وتزعل ولا اعرف سبب زعلك
والله اقول له اذا انا مضايقتك في شيئ قولي يقول لي لا انتي كامله والكامل الله

بنات والله بموت اكتب ويدي ترتجف من القهر قسماً بالله اني اعاااااني
مستحيل هذي مش حياه كرهت روحي واخاف اكرههه افكر اني انفصل عنه بس ما اقدر في سبب يمنعني وغير اني احبه

بنات الله يخليكم ساعدو اختكم في والله ثم والله اني افكر آضر نفسي وهذي مو صعبه علي لأن خلاص طفح الكيييل

تحياتي
السوسن
قرقوعة
قرقوعة
قبل كل شئ عزيزتي صلي استخارة في حياتك مع هالرجل لان باين انه صعب في التعامل و نصيحة من مجربة الرجل على ما تعوديه .. اذا تعود عليك مسكينة و ما تردين يركب فوق راسك و الوحدة ما تكون وقحة مع زوجها لكن ما تخليه يقلل من احترامها و اذا زعل خليه يضرب راسه في الجدار دام انتي مش غلطانه و حاولت الصلح و هو ما رضى .. و انا ما اريد اضايقك لكن لو ما كنت قادرة تتحملين القيود اللي فرضها عليك فانتبهي لان هذي القيود تمثل 50 % بس من اللي بينفرض عليك بعد الزواج .. الله يسخره لك و يهديه ان شاء الله
السـوسـن
السـوسـن
قرقوعه
مشكوووووورة اختي العزيزة على المرور
اختي مافهمت كيف ان هذه القيود 50% من اللي تنفرض بعد الزواج
وتقصدين بس من خطيبي او من الرجال عامه اما اني انفصل عنه والله ما اعرف شنو اقول لك هذي فعلا الموضوع افكر فيه بس مثل ماقلت في سبب يخليني اتردد واخاف اقوله يحولون الي الاخوات الموضوع الى موضوع اخر
ومشكوووورة اختي على دعواتج لي والله يسمع منج ان شاء الله

والله مقهوووورة بيطوف اليوم ولا سأل عني ، شكلي اذا انتظرت العمر كله ولابيتصل

بس وين باقي البنات
كلمه ولو جبر خاطر

السوسن