شهدالعسل

شهدالعسل @shhdalaasl

عضوة فعالة

شوربه الشعير ( على الطريقه الايرانيه )

السلطات والمقبلات والمشروبات

اليوم على طلب ام-علي راح اعلمكم طريق شوربه شعير وايد سهل :cook:
شعير نوع من انواع حبوب الي فيها استخدامات وايد بالاكل وشرب في شراب شعير زين حق الكلى وعلاج من امراض و....
انا احبه وايد:23: ودايما لما اسويه زوجي يقول اكل حمام وصل شنو اهنا طير هههههه:42:

الطريقه

ماي دجاج مسلوق مصفي ( ببصل +فلفل اسود + كركم + نصف ملعقه ضغير دارسين+ملح )
زبده لورباك
بقدونس 3-4 ملعقه
طحين 2 مذزب بالماء دافي
شعير خاص للطبخ الشوربه ( تحصل في محلات ايراني خاص للمواد الغذائيه ) منقوع بالما 1 ساعه قبل طبخ
معجون طماطم
3 م كبير عصير ليمون
بعد ما يصفى ماء دجاج يضيف الشعير بعد غسله ويخلي ينطبخ وبعدين راح يكون ماي شوي ثقيل راح نضيف بقدونس + زبده( ربع زبده اصبع الضغير) + عصير ليمون + معجون طماطم ونخليه ينطبخ اخر شي الطحين مذوب بالماء نضيف حسب الثقل الماء وننوقف يعني ممكن نضيف كله او ممكن شوي حسب الي عندك وتخلي ينطبخ

الشوربه هذا ينطبخ لما نبي انسوي دجاج عشان نستعمل ماء دجاج

و اي سوال اهنا حاضرين
11
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علاء
ام علاء
الله يعطيك العافيه حبيبتى شهد العسل القمرررررر

وتسلمى وتسلم اطباقك

وننتظر المزيد منك يا حلووووووووه

تحياتى
:21::21::21:
ام-على
ام-على
:21:

:21:

تسلم ايدج يا شهد العسل

بس الشعير وين احصله اهنى بالكويت؟؟ يعنى موجود بالجمعيه والا اوصى عليه من ايران؟؟
ياسمينة
ياسمينة
شكرا حبيبتي .. و كم مقدار الشعير و صلصة الطماطم و مرق الدجاج بالتقريب ..؟ يعني مثلا 4 اكواب أو اكثر ؟
شهدالعسل
شهدالعسل
مشكورين حياتي على ذوقكم

ام -علي الشعير بالايراني ( جو) شوربه شعير ( سوب جو ) انا بصراحه اطلب من ايران بس انت ممكن اتدور عليه بالشويخ سوق ايراني ممكن تحصل اهو العلبه مكتوب عليه خاص للشوربه :26: اذا صار معرض الغذا ايراني اكيد راح تحصل بس وين :29::11:

اشلونك ياسمينه :26: شوف المرق حسب المحتاجين الي والشعير طبعا اتحت استكانه بس لازم ما تكسرين يعني على معقول ( المشكله انا ما اقيس شغلات الي اسويه عشان جدي ما اعرف ) والمعجون 2-3 ملعقه كافي عشان مرق لونه راح بسير برتقالي غامج على احمر :26:

واذا شوفتو بدليه سامحوني :42::29:
وحدة كووول
وحدة كووول
مشكوووره يا شهد العسل على السوب جو اللذيذه

وياحلو الأموره الي توها فاقسه من البيضه

الله يخليها

:26: