sadeem22

sadeem22 @sadeem22

عضوة نشيطة

طفلي والامساك

الأمومة والطفل

يا بنات ساعدوني الله يفرج كربتكم ولدي عمره شهر يعاني من الامساك جربت كل شي مانفع غيرت الحليب اربع مرات اعطيته عصير برتقال مانفع اعطيته يانسون وشمر مع نعناع مانفع اعطيته عسل برضه مانفع اعطيته رضعة مويه مانفع يفرغ اكرمكم الله بتحفيز مني بالفازلين او اضع له تحميله وبطنه منتفخه بالغازات صار لي شهر وانا اعاني معاه الله يحفظه مختلف عن اخوانه كانوا مايمر الشهر الا وبطنهم مظبوطه ياترى ايش الحل 0000؟
12
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لولو
ام لولو
عزيزتى عطية منقوع التمر مرة فى اليوم صدقينى بيحل بطنة وبريحة من المغص بعد واللة يخلية لك :26: :26:
سنفورة الحلوة
شربيه موية لأن السوائل هي اللي تمنع الامساك....

وعطيه مثل ماقالت ام لولو منقوع التمر ... يعني تمره وحدة اهرسيها وذوبيها على النار مع موية وعطيه اياها برضاعة... جداً مفيد للامساك....

واذا كنتي تعطينها حليب سيميلاك انا سمعت من كثير انه يجيب امساك....

وهذاك اليوم شفت دكتور على التلفزيون يقول الاطفال يختلفون من بعض يعني

فيه طفل يتبرز الله يكرمك ثلاث مرات باليوم يقول عادي

وفيه طفل يتبرز مرة بياليوم بعد عاي

وفيه طفل يبرز مرة كل يومين بعد عاي

يعني يختلف من طفل لآخر ... اهم شي مايكون معاه عوارض ثانية... والاحسن اذا مانفع التمر مع طفلك تودينه للطبيب... :26:
نجمة الراعي
نجمة الراعي
انا اذكر بنتي كيف كانت تتعصر الله يكرمكم ... وكنت ابكي عدالها ولا اعرف شو اسوي

آخر شي قالتلي اختي اعططيها الحبة الحمراء

والله يا اختي من ثاني يوم سوتها حتى بتشوفين الحبة الحمراء طالعة ويا البراز الله يعزج

بلا تعب ولا تعصير

والله انصحج لا اتروحين عند دكاترة ما بيعطونج إلا فيتامينات وبيقوللج عصير برتقال مخفف بالماء .. كلام فاضي

إنت بس غسلي حبات الحبة الحمراء بعد ما تنقيهنهن زززززززين من الحصى ونظفيهن زين ما زين

وبعدين حطيلهن شوية ماء يعني خلطيهن ويا نص فنجان ماء مع ملعقة صغيرة جدا حبة حمراء وبتشوفين النتيجة ، وحطي سكر علشان الطعم

واي سؤال أنا في الخدمة
ام احمد
ام احمد
مرحبا خواتى

جربي مغلي الحلبه وصفيها وحطى على الحلبه نقطه عسل وشربيه اياها بالملعقه
مهى
مهى
يا ويلي ::::: عمره شهر وتجربي كل هالأشياء ؟؟؟ أصلا الأمعاء مو متعودة على عملية الإخراج طبيعي لكن كم مرة يخرج باليوم ؟؟؟ كل يومين مرة عادي والطبيب قال لي كل 3 أيام عادي كمان لكن أظل على أعصابي أنتظر.